شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. “تنظيم الدولة”يحرق 4 أشخاص من الحشد الشعبي العراقي

بالفيديو.. “تنظيم الدولة”يحرق 4 أشخاص من الحشد الشعبي العراقي
نشر "تنظيم الدولة" في العراق أمس الإثنين، مقطع فيديو لإعدام 4 أشخاص قال عنهم التنظيم إنهم من "الحشد الشعبي" وذلك عن طريق حرقهم بعد توثيقهم وتعليقهم على أرجوحة.

نشر “تنظيم الدولة” في العراق، أمس الاثنين، مقطع فيديو لإعدام 4 أشخاص قال عنهم التنظيم إنهم من “الحشد الشعبي” وذلك عن طريق حرقهم بعد توثيقهم وتعليقهم على أرجوحة.

وبث المكتب الإعلامي لحركة “ولاية الأنبار” التابعة لـ”تنظيم الدولة” مقطع الفيديو الذي حمل شعار “فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به” لتعلن فيه إعدام 4 أشخاص من عناصر “الحشد الشعبي” الموالية للقوات الحكومية؛ ردًا على أعمالهم وهم: نعيس عبد الله نجم، وماجد سعدون غزالي، وهلال سعدون غزالي، وعادل سعدون غزالي.

تحدث الأربعة عن عملهم في الحشد الشعبي، وكيفية القبض عليهم خلال قيامهم بعملية استطلاعية، ناصحين قوات “الحشد الشعبي” بضرورة التوقف عن مقاومة “تنظيم الدولة”.

وتحرك الأربعة بزي برتقالي مكلبين الأيدي والأرجل إلى منطقة صحراوية، تمهيدًا لعملية الحرق، ووقف أمامهم أحد مقاتلي “تنظيم الدولة” الذي تحدث عن “قيامهم -أي عناصر الحشد الشعبي- بحرق أحد المسلمين في مدينة الكرمة وأتبعوه بثلاثة من المسلمين في ديالا، لذا وجب القصاص” بحسب قوله في المقطع.

وأظهر الفيديو مقطعًا آخر قام فيه مجموعة من الحشد الشعبي بإحراق شاب قالوا إنه عراقي سني بعد تعليقه من قدميه.

قوات الحشد الشعبي هي مجموعات شبه عسكرية تابعة لقوات الأمن العراقية، معظمها من الشيعة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023