شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأجيل محاكمة 9 أمناء شرطة بتهمة اقتحام نيابة “ساقلتة” لـ3 سبتمبر

تأجيل محاكمة 9 أمناء شرطة بتهمة اقتحام نيابة “ساقلتة” لـ3 سبتمبر
أجلت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الثلاثاء، محاكمة 9 من أمناء وأفراد الشرطة في قضية اقتحام مقر نيابة ساقلتة، والتعدي بالسب والشتم على أعضاء النيابة إلى جلسة 3

أجلت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الثلاثاء، محاكمة 9 من أمناء وأفراد الشرطة في قضية اقتحام مقر نيابة ساقلتة، والتعدي بالسب والشتم على أعضاء النيابة إلى جلسة 3 سبتمبر الجاري لسماع مرافعة الدفاع.

صدر القرار برئاسة المستشار حمدي عبد العزيز وعضوية المستشارين صالح محمد صالح وطارق صلاح الدين حامد بأمانة سر طه حسين وعادل أبو الريش.

تعود أحداث القضية إلى شهر أكتوبر عام 2013، عندما حدثت أزمة بين أعضاء نيابة مركز ساقلتة وقوة الشرطة بالمركز؛ بسبب صدور قرار من مدير النيابة بالتحقيق مع قيادات مركز الشرطة، باعتبارهم المتسببين في عدم أخذ أقوال مصابين بحادث تصادم سيارة مملوكة لعضو نيابة بمركز نجع حمادي، وخروج المصابين من المستشفى دون الإدلاء بأقوالهم في المحضر.

واتهم أعضاء النيابة العامة بمركز ساقلتة القوة الأمنية بمركز الشرطة بقيادة نائب المأمور باقتحام مقر النيابة، والتعدي على مدير النيابة باسم أبو المعالي بالسب، وحجزهم داخل النيابة وتهديدهم بالأسلحة النارية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023