شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. قوات الأمن تزيل المحلات إجباريا بالفيوم

بالصور.. قوات الأمن تزيل المحلات إجباريا بالفيوم
قامت قوات الأمن اليوم، الأربعاء، بإزالة المحلات التجارية وسوق السمك بمدينة ابشواي التابعة لمحافظة الفيوم، وذلك بدعوى خروجهم في الطريق، مما تسبب في انتشار حالة من الاستياء بين أصحاب المحلات.

قامت قوات الأمن اليوم الأربعاء، بإزالة المحلات التجارية وسوق السمك بمدينة إبشواي التابعة لمحافظة الفيوم، وذلك بدعوى خروجهم في الطريق، مما تسبب في انتشار حالة من الاستياء بين أصحاب المحلات.

وتوجهت حملة من قوات الأمن لمداهمة سوق السمك والمحلات التجارية بإبشواي، وذلك تنفيذا لقرار إزالتها الصادر من مجلس مدينة إبشواي، بينما سادت حالة ذعر واستياء بين الأهالي وأصحاب المحلات نتيجة تكسير المحلات مسببة في خسائر كبيرة دون تعويضهم.

يُذكر أن عملية المداهمات للسوق تتكرر باستمرار دون توفير بدائل، لتتصاعد أصوات الناس اعتراضاً؛ حيث قال أحدهم ويُدعى أحمد عبد السلام معبراً عن استيائه: “الداخلية كل ما تبقى فاضية تكسر المحلات بدون أسباب واحنا نخسر فلوسنا”، فيما أضاف سيد محمد: “كسروا محلي والبضائع الموجودة فيه وأنا خسرت مبالغ مالية كبيرة”، بينما صرخت أم محمود قائلة: “كسروا الكشك بتاعي وكسروا البضاعة ورموها على الأرض في الشارع العمومي”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023