شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم.. الأهلي يبحث عن الفوز في مواجهة خيتافي

اليوم.. الأهلي يبحث عن الفوز في مواجهة خيتافي
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق خيتافي الإسباني، في التاسعة من مساء اليوم الخميس، بالمباراة الودية التي تجمع الفريقين، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق خيتافي الإسباني، في التاسعة من مساء اليوم الخميس، بالمباراة الودية التي تجمع الفريقين، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.

عقد فتحي مبروك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين عقب انتهاء مران أمس، طالبهم خلالها بتقديم مباراة قوية تليق باسم النادي الأهلي.

وحاول الجهاز الفني لفريق الأهلي، تدريب بعض اللاعبين على كيفية التمركز الدفاعي، خاصة أن الفريق الإسباني لن يقبل بالخسارة على أرضه.

وحذر “مبروك” لاعبي الأهلي من التهاون أمام الفريق الإسباني، خاصة أن المباراة تعد استعدادًا جيدًا للفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يدفع الجهاز الفني للأهلي في المباراة بتشكيل مكون من: أحمد عادل عبدالمنعم في حراسة المرمي، وأمامه الرباعي صبري رحيل ومحمد نجيب وشريف عبدالفضيل وأحمد فتحي، وفي الوسط حسام غالي وحسام عاشور ووليد سليمان وعبدالله السعيد وأحمد الشيخ، وفي الهجوم عماد متعب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023