شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. أبرز الصعوبات التي تواجه كوبر قبل مواجهة تشاد

بالصور.. أبرز الصعوبات التي تواجه كوبر قبل مواجهة تشاد
أيام قليلة تفصلنا عن مباراة الأهلي أمام منتخب تشاد، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

أيام قليلة تفصلنا عن مباراة الأهلي أمام منتخب تشاد، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

وتعتبر هذه المباراة مختلفة بعض الشيء عن مباراة تنزانيا التي فاز فيها منتخبنا الوطني بثلاثة أهداف دون رد، باللقاء الذي جمعهما على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وحرصت شبكة “رصد”، على إلقاء الضوء على بعض الصعوبات التي تواجه منتخبنا الوطني في رحلة تشاد المقبلة.

الإصابات

تعتبر الإصابات من أكبر الأمور التي تربك حسابات الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، خاصة في ظل عدم وجود البدائل الكافية في بعض المراكز.

ويعد مركز قلبي الدفاع من أكثر المراكز التي تسببت في قلق للجهاز الفني، خاصة بعد إصابة علي جبر وعدم جاهزية سعد سمير بالشكل الكافي.

ولم يجد الخواجة سوى الاعتماد على الثنائي أحمد حجازي ورامي ربيعة في مركزي قلبي الدفاع، لعدم وجود أي بديل في هذا المركز.

النجيل الصناعي

يمثل ملعب المباراة صداعًا في رأس كوبر، لا سيما في ظل عدم تعود اللاعبين المصريين على أرضية النجيل الصناعي.

وحاول الجهاز الفني للمنتخب الوطني، تعويد بعض اللاعبين على أرضية النجيل الصناعي من خلال خوض بعض التدريبات على ملعب نادي الصيد بمدينة 6 أكتوبر.

نقص عامل الخبرة

رفض كوبر انضمام بعض اللاعبين الخبرة أمثال حسام غالي وعبدالله السعيد ووليد سليمان؛ حيث اعتمد في كل اختياراته على عناصر الشباب.

ويخشى كوبر ومعاونوه من أن يؤثر عدم اختياره لبعض عناصر الخبرة في المباراة، وهو الأمر الذي قد يتسبب في هجوم عليه من بعض وسائل الإعلام.

من جانبه، أكد أسامة نبيه، المدرب المساعد للمنتخب الوطني، أن الجهاز الفني عمل على تجهيز اللاعبين فنيًا وبدنيًا وفقًا لظروف المباراة.

وتمنى نبيه -في تصريحاته لـ”رصد”- أن يحقق المنتخب الوطني الفوز في المباراة وحصد الثلاث نقاط من أجل استكمال مسلسل الفوز الذي بدأ من المباراة الماضية.

وأوضح المدرب المساعد للمنتخب الوطني، أن كوبر درس نقاط القوة والضغف في فريق تشاد وعرضها على بعض اللاعبين، من أجل توخي الحذر داخل المستطيل الأخضر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023