شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قنبلة الدائري .. إصابة 6 أميركيين في سيناء.. السوفالدي.. أبرز العناوين

قنبلة الدائري .. إصابة 6 أميركيين في سيناء.. السوفالدي.. أبرز العناوين
تصدرت أخبار إصابة 6 أميركيين بانفجارين في سيناء عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم ، وكذلك تفكيك قنبلة علي دائري "قليوب".

تصدرت أخبار إصابة 6 أميركيين  بانفجارين في سيناء عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم ، وكذلك تفكيك قنبلة علي دائري “قليوب”.

قوات حفظ السلام
أصيب ٦ مجندين “أميركيين”من قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة في سيناء، نتيجة انفجار عبوتين ناسفتين أثناء مرورسيارتهم على الطريق الدولي بالشيخ زويد، مساء أمس بالقرب من المعسكر الدولي بالجورة.

الحجاج 

أكد الدكتور هشام عطا، رئيس البعثة الطبية المصرية لموسم الحج هذا العام 1436 هجري و2015 ميلادي، أن “جميع الحجاج المصريين الذين وصلوا إلى الأراضي السعودية حتى الآن يتمتعون بصحة جيدة ولا يوجد بينهم أية أمراض وبائية أو حالات مرضية خطيرة”.

الجيزة بلا مرشحين

فتحت لجنة تلقى طلبات راغبى الترشح لانتخابات مجلس النواب، بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية، والمنعقدة بقاعة 6 بالدور الثالث، أبوابها فى تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الجمعة، اليوم الرابع لتلقى طلبات الترشح، وخلت قاعات اللجنة وكذلك الساحة الداخلية للمحكمة من وجود أى من راغبى الترشح حتى الآن. 

السيسي يغادر إلى أندونيسيا

غادر قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي ، صباح الجمعة، ، مقر إقامته بأحد فنادق العاصمة الصينية متوجها إلى إندونيسيا .

الصيادين الغارقين

أكد غالى شحاته، من أهالى قرية برج مغيزل، أن الصيادين الغارقين كانوا على متن مركبى صيد وفى طريقهم للعمل على مراكب يمتلكها مصرى وليبى، وأرغمهم صاحب المركب الليبى على النزول فى مركبين لنقلهم لمركب آخر للعمل عليه، وأثناء نزولهم حدثت النوة، مما أدى لغرقهم ولم ينج منهم سوى أربعة فقط، تم علاجهم وإيداعهم السجن.

قنبلة الدائري

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، بالتنسيق مع إدارة الطرق والمنافذ ومباحث مركز شرطة قليوب، من إبطال مفعول قنبلة بمنطقة أم بيومى، فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة باتجاه القاهرة على الطريق الدائرى دون خسائر فى الأرواح.

حج الجمعيات

أكدت الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، أن 900 حاج من محافظتى الجيزة والمنوفية هم أول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية سيسافرون اليوم الجمعة، على أن يتم سفر باقى رحلات حج الجمعيات فى الأيام التالية، لافتة إلى أن الوزارة تعمل على تيسير إجراءات السفر إلى المملكة العربية السعودية لتأدية فريضة الحج هذا العام، وتوفير الرعاية الكاملة للحجاج.

علاج سوفالدي
قال الدكتور وحيد دوس رئيس اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية بوزارة الصحة، إنه سيتم البدء فى صرف سوفالدى المصرى لـ2000 مريض بـ”فيرس سى” من عمال مصانع الحديد والصلب يوم الأحد المقبل، بمستشفى القاهرة الجديدة، ولعمال مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى يوم الأربعاء المقبل بمعهد كبد المحلة.

3720 مترشحا
قال مصدر باللجنة العليا للانتخابات البرلمانية، إن عدد طالبى الترشح لعضوية مجلس النواب الذين تقدموا بأوراق ترشحهم حتى الآن بلغ 3720 راغبا فى الترشح، دون تقدم أى قوائم. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023