شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النائب العام يأمر بفحص تظلم “صاحبة” الصفر

النائب العام يأمر بفحص تظلم “صاحبة” الصفر
أمر المستشار على عمران النائب العام المساعد، القائم بأعمال النائب العام، نيابة استئناف أسيوط بفحص التظلم المقدم من وكيلة الطالبة مريم ملاك ذكرى تادرس بإعادة فحص أوراق الإجابة الخاصة بها.

أمر المستشار على عمران النائب العام المساعد، القائم بأعمال النائب العام، نيابة استئناف أسيوط بفحص التظلم المقدم من وكيل الطالبة مريم ملاك ذكرى تادرس بإعادة فحص أوراق الإجابة الخاصة بها.

أكد  اللواء رفعت عبدالحميد، خبير في العلوم الجنائية، أن ما حصل مع الطالبة مريم “طالبة صفر الثانوية” خطير جدًا، وأن الأمور واضحة وليست بحاجة إلى تعقيدات، وأن ما حدث تزوير 100% ولا يمكن السكوت عنه، وأن العقل الإنساني عندما ينظر إلى ما حدث يؤمن حينها أن التزوير يتضح كما الشمس في السماء. 

واستغرب اللواء “عبدالحميد” -خلال اتصال هاتفي عبر قناة “أون تي في” في برنامج “صباح أون”  عن قيام النيابة العامة في أسيوط باستكتاب الطالبة لمقارنة خطها بأوراق الإجابة، متسائلًا: “أليست أوراق إجابتها لا تحتوي على إجابات فكيف سيتم معاينة الخطوط، إلا أنه تم الاستكتاب لمعاينة الكلام الموجود على دفتر الإجابة الخارجي والذي هي من كتبته في حين تم استبدال الإجابات من الداخل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023