شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

957 ألف جنيه لإنارة 4 مراكز شباب بالأقصر

957 ألف جنيه لإنارة 4 مراكز شباب بالأقصر
قرر المهندس خالد عبد العزيز رئيس المجلس القومي للشباب صرف مبلغ 957 ألف جنية لإنارة أربعة مراكز شباب بمحافظة الأقصر، هم الشيخ...

قرر المهندس خالد عبد العزيز رئيس المجلس القومي للشباب صرف مبلغ 957 ألف جنية لإنارة أربعة مراكز شباب بمحافظة الأقصر، هم الشيخ سلطان، والجريدات والسنابلة، ونجع خميس، والمدامود بحري، وذلك في إطار سعى المجلس لتطوير البنية الأساسية لمراكز الشباب على مستوى الجمهورية لا سيما محافظات الوجه القبلي.

وأوضح عبد العزيز في تصريح له اليوم الأحد أن المجلس يحرص خلال هذه الآونة على دعم الخدمات والأنشطة الشبابية المختلفة داخل مراكز الشباب بمختلف محافظات مصر، وتزويدها بجميع الإمكانيات الرياضية اللازمة، وإنارة الملاعب داخلها وذلك حتى يتسنى للشباب ممارسة الرياضة في الفترات المسائية.
ودعا الشباب لممارسة جميع الأنشطة والألعاب الرياضية داخل مراكز الشباب القائمة، والاستفادة من إمكانياتها التي يحرص المجلس على تطويرها بشكل مستمر من أجل شباب وفتيات مصر.
يذكر أن المجلس قد قام بإنشاء 8 مراكز شباب بمحافظة الأقصر خلال العام المالي الماضي بتكلفة وصلت إلى 2 مليون جنيه للمركز الواحد، ويضم المركز مبنى إداريًّا، وملعبًا خماسيًّا متعدد الأغراض، ومكتبة، وصالة للأنشطة الرياضية، ومعمل حاسب آلي، كما قام المجلس بإنشاء 6 أندية لتكنولوجيا المعلومات داخل مراكز الشباب القائمة  بمحافظة الأقصر.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020