شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحكم بالحبس عامًا لسيدة بالفيوم بتهمة الانتماء لجماعة محظورة

الحكم بالحبس عامًا لسيدة بالفيوم بتهمة الانتماء لجماعة محظورة
قضت محكمة جنايات الفيوم برئاسة المستشار طارق أبو زيد ظهر اليوم بالحبس لمدة عام بحق السيدة غادة محمد محمود في القضية رقم 4859 لعام 2014 .

قضت محكمة جنايات الفيوم برئاسة المستشار طارق أبو زيد، ظهر اليوم، بالحبس لمدة عام بحق السيدة غادة محمد محمود في القضية رقم 4859 لعام 2014.

تروي “أسرتها” قصتها فتقول تعود أحداث القضية إلى الثامن من يناير لعام 2014؛ حيث قامت قوات الأمن باعتقالها إثر شنها حملة اعتقالات عشوائية للمارة بشوارع مدينة الفيوم، وتم تلفيق تهم عديدة منها الانضمام لجماعة محظورة والتظاهر بدون ترخيص، ليتم الإفراج عنها في اليوم التالي لاعتقالها بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

وتابعت “أسرتها”: فؤجئنا فجر الأربعاء الثاني عشر من أغسطس الماضي بفرق من القوات الخاصة يقتحمون منزلنا واعتقالها وتم اقتيادها إلى قسم شرطة الفيوم.

وأكدت هيئة الدفاع عن المعتقلين بالفيوم أنها ستقوم باتخاذ كل الإجراءات القانونية التي من شأنها وقف تنفيذ ذلك الحكم والتظلم منها، رغم تقديمها كل الأدلة والمستندات التي تثبت براءتها إلى هيئة المحكمة.

واستنكرت الهيئة تجاهل المحكمة تلك الإجراءات والدفوع القانونية التي تقدموا بها واعتمادها على تحريات الأمن الوطنى وتجاهلها لكون السيدة مسنة وتجاوزت الخمسين عامًا ومريضة بعدة أمراض مزمنة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023