شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. منتخب مصر يترجم تفوقه على تشاد بثلاثية في الشوط الأول

بالفيديو.. منتخب مصر يترجم تفوقه على تشاد بثلاثية في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر مع مضيفه تشاد، بتفوق الأول بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي تلعب على ملعب “إدريس محمد أويا”، بالعاصمة نجامينا، خلال منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017، بتقدم الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل واحد.

بدأت تشاد المباراة بطريقة لعب عشوائية؛ حيث استغل ذلك لاعبو المنتخب المصري ليتم إحراز أول أهداف مصر بعد مرور دقيقتين، عن طريق لاعبه باسم مرسي، بعد خطأ حارس مرمى تشاد، الذي أمسك الكرة ثم سقطت من يده ليلتقطها نجم الزمالك ويسدد في الشباك.

وألغى الحكم احتساب هدف لمصر عن طريق محمد صلاح، نجم روما الإيطالي، بدعوى أن الكرة تخطت خط المرمى قبل أن يمررها محمد عبد الشافي، لاعب أهلي جدة السعودي، عرضية.

وفي الدقيقة 25، نجح باسم مرسي في تسجيل الهدف الثاني له وللمنتخب، بعد انطلاقة من الجبهة اليسرى، ليسدد على يمين الحارس الذي شاهد الكرة وهي تسكن الشباك.

ثم نجح لاعبو تشاد بمستواهم الضعيف في إدارك الهدف الأول لهم في الدقيقة 38، بعد عرضية من الجهة اليمنى تسقط أمام المهاجم الذي وضعها من أعلى الشناوي حارس مرمى مصر، الذي اكتفى بدوره بمشاهدتها تسكن الشباك.

واستغل اللاعب محمد صلاح خطأ دفاعيًّا من أصحاب الأرض في الدقيقة 40، وانفرد بالمرمى وسجل الهدف الثالث، ليفسد فرحة الجماهير التشادية بهدفها الذي كان قبل دقيقتين.

شاهد الفيديو :

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020