شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. مصر تسحق تشاد بخماسية وتتصدر مجموعتها بتصفيات أمم إفريقيا

بالفيديو.. مصر تسحق تشاد بخماسية وتتصدر مجموعتها بتصفيات أمم إفريقيا
سحق منتخب مصر مضيفه منتخب تشاد بنتيجة 5-1 في المباراة التي لعبت على ملعب "إدريس محمد أويا"، بالعاصمة نجامينا

سحق منتخب مصر مضيفه منتخب تشاد بنتيجة 5-1 في المباراة التي لعبت على ملعب “إدريس محمد أويا”، بالعاصمة نجامينا، خلال منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 المقرر إقامتها بالجابون.

وأحرز باسم مرسي، مهاجم مصر، هاتريك في المباراة، كان الأول بهدف مبكر في الدقيقة 2 من عمر المباراة مستغلًا انفلات الكرة من يد حارس مرمى تشاد، وفي الدقيقة 25 من خلال هدفه الثاني له وللمنتخب، بعد انطلاقة من الجبهة اليسرى، ليسدد على يمين الحارس الذي شاهد الكرة وهي تسكن الشباك، بينما أحرز الهدف الثالث له والخامس لمنتخب مصر في الشوط الثاني من المباراة.

وفي الدقيقة 39 من الشوط الأول سجل محمد صلاح الهدف الثالث لمنتخب مصر بعد تلقيه تمريرة رائعة من باسم مرسى، وسجل كهربا الهدف الرابع في الشوط الثاني من المباراة.

بينما أحرز هدف تشاد الوحيد اللاعب “هارون” مهاجم المنتخب التشادي فى الدقيقة 37 من الشوط الأول، مستغلا خطأ دفاعيا للمنتخب ليلعب الكرة من فوق الشناوي حارس المرمى.

وبهذه النتيجة يتصدر منتخب مصر المجموعة السابعة بتصفيات أمم إفريقيا، برصيد 6 نقاط في المركز الأول، متقدمًا على نيجيريا التي تحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد تعادلها مع تنزانيا أمس.

شاهد الفيديو:

 

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

#رصد_الرياضية | هدف باسم مرسى الخامس لـ منتخب #مصر فى مرمى #تشاد

Posted by رصد الرياضية on 6 سبتمبر، 2015



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023