شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سيراليون تتعادل سلبيا مع كوت ديفوار بتصفيات أمم إفريقيا

سيراليون تتعادل سلبيا مع كوت ديفوار بتصفيات أمم إفريقيا
تعادل منتخب سيراليون سلبيا مع ضيفه منتخب كوت ديفوار، حامل لقب كأس الأمم الإفريقية، في الجولة الثانية من الدور الثاني للتصفيات المؤهلة لنسخة 2017 بالجابون

تعادل منتخب سيراليون سلبيا مع ضيفه منتخب كوت ديفوار، حامل لقب كأس الأمم الإفريقية، في الجولة الثانية من الدور الثاني للتصفيات المؤهلة لنسخة 2017 بالجابون.

وتكمن أهمية تلك النتيجة في أن المنتخب السيراليوني يعد منافسا محتملا لمنتخب مصر الذي تصدر مجموعته اليوم بعد فوزه على تشاد بنتيجة 5-1 في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، إذ سيلتقي فريق الفراعنة مع الفائز من سيراليون وتشاد.

وأخفق حامل اللقب في هز شباك سيراليون طوال المباراة، ليحصد منتخب سيراليون أول نقطة في المجموعة التاسعة من التصفيات، وخسر المنتخب الإيفواري نقطتين جديدتين، ليصبح رصيده نقطتين من تعادلين.

ويتصدر منتخب السودان المجموعة التي يتواجد بها منتخب سيراليون، رغم خسارته أمس أمام نظيره الجابوني برباعية نظيفة، برصيد 3 نقاط حصدها بالفوز على سيراليون في الجولة الأولى.

ويشارك منتخب الجابون، مستضيف البطولة، في المجموعة، وفي رصيده 4 نقاط من تعادل وفوز، لكن نتائجه لا تحتسب، إذ سيتأهل مباشرة إلى النهائيات وذلك لأنه صاحب الأرض.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023