شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الشرقية: أهالي بلبيس يشكون نقص الخدمات والإهمال بالمستشفى العام

الشرقية: أهالي بلبيس يشكون نقص الخدمات والإهمال بالمستشفى العام
يعاني أهالي مدينة بلبيس، التابعة لمحافظة الشرقية، من الإهمال المسيطر على المستشفى الحكومي بالمدينة؛ حيث عدم الكفاءة او الاستعداد الطبي فضلاً عن نقص الرعاية الصحية

يعاني أهالي مدينة بلبيس، التابعة لمحافظة الشرقية، من الإهمال الذي يسيطر على المستشفى الحكومي بالمدينة؛ حيث عدم الكفاءة أو الاستعداد الطبي فضلاً عن نقص الرعاية الصحية.

واضطر العاملون بالمستشفى إلى نقل الجثث من ثلاجات المستشفى إلى مستشفى الزوامل، وذلك بسبب غياب عمال الصيانة الدورية للثلاجات، وتعرضها للتلف بسبب الانقطاع المستمر للتيار الكهربي.

كما يشكو أهالي المدينة من عدم كفاءة المستشفى، وعدم جاهزيته لاستقبال الحالات خاصة قسم الطوارئ؛ والذي يحول الحالات الطارئة للمستشفيات الأخرى كمستشفى الجامعي بالزقازيق، وهو ما يعرض حياة المواطنين للخطر بسبب بُعد المسافة.

وأعرب الأهالي لشبكة “رصد” عن استيائهم من الوضع الحالي للمستشفى؛ فقال سعيد أحمد، أحد المرضى بالمستشفى: “مستشفى بلبيس مزبلة لا يوجد رعاية صحية للمريض.. دخلت المستشفى وحالتي حرجة وكنت محتاج لعملية انتظرت 6 ساعات أخذ حقن بنج وأفوق آخذ حقن تاني علشان الدكتور ماحضرش، وانتظرت لما الدكتور الثاني يحضر”.

كما قال وائل لطفي: “كنت محتاج عملية حرجة فجيت أعملها تبع التأمين علشان ماملكش أعملها على نفقتي الخاصة وبعد العملية احتجت أعمل إجازة مرضية قالوا لازم الحالة تروح تعمل الإجازة بنفسها في مكان بعيد عن المستشفى، واضطررت أركب عربية رغم إني لسه خارج من العمليات علشان أعمل الإجازة والموظف يشوف حالتي”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023