شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“صاروخ” عكاشة و”سيف” مرتضى منصور على قوائم مرشحي الفردي

“صاروخ” عكاشة و”سيف” مرتضى منصور على قوائم مرشحي الفردي
تقدم رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، بأوراق ترشحه رسميا لانتخابات مجلس النواب المقبل ، كما أعلن مقدم البرامج توفيق عكاشة ، نيته الترشح لانتخابات مجلس الشعب المقبلة عن دائرة طلخا ونبروه بمحافظة الدقهلية.

تقدم رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بأوراق ترشحه رسميًّا لانتخابات مجلس النواب المقبل، كما أعلن مقدم البرامج توفيق عكاشة الترشح لانتخابات مجلس الشعب المقبلة عن دائرة طلخا ونبروه بمحافظة الدقهلية، وحصل الإعلامي توفيق عكاشة المرشح عن دائرة طلخا على رمز “الصاروخ”، بينما حصل رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور على رمز “السيف”.

وقال عكاشة -في تصريحات له-: “يجب أن تعلموا أن مصر في حالة حرب، وأن البرلمان المقبل هو برلمان حرب؛ لأن ما حدث في ليبيا من مقتل 21 مصريًا لن تتركه مصر، ولن أتركه أنا شخصيًا، وإن كنت أثق أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيكون له موقف”.

وجاء تقدم مرتضى منصور بأوراقه على مقعد العضوية في دائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية مسقط رأسه، الذي نجح من خلاله في وقت سابق في الوصول لعضوية مجلس الشعب.

وكتبت الصفحة الرسمية لمرتضي في تدوينة بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “مرتضى منصور يقرر الترشح عن دائرة اتميدة وميت غمر”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023