شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

4 أسباب قد تحرم الزمالك من الفوز بالدوري في الموسم الجديد

4 أسباب قد تحرم الزمالك من الفوز بالدوري في الموسم الجديد
نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى الحصول على بطولة الدوري في الموسم السابق، بعد مجهود كبير بإشادة العديد من الخبراء الرياضيين.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى الحصول على بطولة الدوري في الموسم السابق، بعد مجهود كبير بإشادة العديد من الخبراء الرياضيين.

وانتهى الموسم الماضي بحلوه ومره، ويبقى السؤال الذي يفرض نفسه على الشارع الرياضي.. هل يستطيع الزمالك الحفاظ على بطولة الدوري؟

شبكة “رصد” حرصت على إلقاء الضوء على بعض الأسباب التي قد تحرم الزمالك من الحفاظ على الدوري في الموسم الجديد.

أولاً – رحيل فيريرا

على الرغم من حصول البرتغالي جيسوالدوا فيريرا – المدير الفني الحالي لفريق الزمالك – على بطولة الدوري، إلا أن بقاءه على رأس الجهاز الفني للفريق غير مضمون.

وتعتبر كثرة الأزمات التي يفتعلها مرتضى منصور – رئيس النادي – هي السبب الرئيس في حال اتخاذ الخواجة قراره بالرحيل عن القلعة البيضاء.

ثانيًا – الأزمة المالية

هناك بعض الأزمات التي تسيطر على نادي الزمالك؛ بسبب الخلاف المستمر مع الشركة الراعية للاتحاد “برزنتيشن” والتي تتعنت أحيانًا عن سداد المستحقات الخاصة بقيمة العقد.

ولن يستطع مسؤولو الزمالك الالتزام مع لاعبيهم بالنسبة للمستحقات، حال استمرار الأزمة المالية بين الشركة الراعية ونادي الزمالك، الأمر الذي يؤثر بدوره على مستوى اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.

ثالثًا – تدخلات مرتضى

دائمًا وأبدًا يتدخل مرتضى منصور في العديد من الأمور الفنية الخاصة باللاعبين، حيث يحرص من حين لآخر على المشاركة في وضع تشكيل الفريق.

وقد تتسبب تدخلات مرتضى في إصابة الجهاز الفني بحالة من اليأس، الأمر الذي يؤدي على تقاعسهم عن الالتزام بالدور المكلفين به.

رابعًا – الهجوم

يعتبر باسم مرسي، هو اللاعب الوحيد الجاهز من الناحية الفنية والبدنية والقادر على قيادة هجوم الزمالك في الموسم الجديد.

ولم ينجح مجلس إدارة نادي الزمالك فى تدعيم صفوفه ببعض المهاجمين المميزيين، حيث اقتصرت تدعيماته على مركز صانع الألعاب الذي تم تدعيمه بالثنائي محمود كهربا وأحمد حمودي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020