شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. سعد سمير يسخر من لاعبي المنتخب بمقارنة مع لاعبي روما

بالفيديو.. سعد سمير يسخر من لاعبي المنتخب بمقارنة مع لاعبي روما
سخر سعد سمير مدافع المنتخب الوطني، أثناء مداعبته زميله محمد صلاح صانع ألعاب فريق روما الإيطالي، في سؤال بطريقة كوميدية أثناء حوار بمعسكر المنتخب بثته فضائية الحياة.

مزح اللاعب سعد سمير، مدافع المنتخب الوطني، مع زملائه في حوار مع محمد صلاح، صانع ألعاب فريق روما الإيطالي، أثناء معسكر المنتخب في تشاد، في مقطع مصور بثته فضائية “الحياة”.

ورفع “سمير” قميص “صلاح” في روما، موجها له سؤالا ساخرًا، قائلا: “ما هو إحساسك وأنت تجلس مع توتي ودي روسي في روما، ثم تأتي لتجلس مع لاعبي المنتخب؟”.

ورد “صلاح” على السؤال، بإجابة اعتبرها “سمير” إجابة دبلوماسية، قائلا إن “صلاح” هو تربية اللاعب محمد أبو تريكة، نجم منتخب مصر والأهلي السابق.

ويتواجد المنتخب الوطني حاليًا في تشاد، بعدما فاز على نظيره التشادي بخمسة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا 2017.

شاهد الفيديو:

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_GB/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

#رصد_الرياضية | سعد سمير لصلاح: احساسك ايه وانت بتلعب مع توتي و دي روسي وتيجي هنا تلعب مع أشكال استغفر الله العظيم

Posted by رصد الرياضية on Monday, 7 September 2015



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023