شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

زغاريد في “الأوقاف “بعد أنباء إعفاء جمعة من رئاسة الحج.. والوزير ينفي

زغاريد في “الأوقاف “بعد أنباء إعفاء جمعة من رئاسة الحج.. والوزير ينفي
كثَّفت قوات الأمن التابعة لداخلية الانقلاب اليوم الثلاثاء من تواجدها داخل ديوان وزارة الأوقاف ، وأغلقت أروقة الطابق الثاني المؤدي إلى مكتب الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف.

كثَّفت قوات الأمن التابعة لداخلية الانقلاب، اليوم الثلاثاء، من حضورها داخل ديوان وزارة الأوقاف، وأغلقت أروقة الطابق الثاني المؤدي إلى مكتب الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، وذلك عقب تردد شائعات داخل أروقة الوزارة عن إعفائه من رئاسة الحج؛ تمهيدًا لإقالته.

وقالت مصادر بوزارة الأوقاف إن عددًا كبيرًا من موظفات الوزارة استقبلن تلك الأخبار بالزغاريد، وتجمع الموظفون أمام مكتب الوزير وفي طرقات الوزارة، بعد تداول معلومات تفيد بإعفاء جمعة من رئاسة بعثة الحج.

ومنع أمن الوزير وأفراد الأمن المعينون من جمعة جميع العاملين من المرور إلى مكان الوزير، ولم يسمح إلا للشيخ محمد عبدالرازق، رئيس القطاع الديني بالدخول.

كانت مصادر قد أكدت، صباح اليوم الثلاثاء، إعفاء محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف بحكومة محلب، من رئاسة بعثة الحج ومنعه من السفر على خلفية اتهامه بقضية فساد وزارة الزراعة.

في المقابل نفى “مختار جمعة” وزير الأوقاف في تصريحات صحفية، منعه من السفر أو رفع اسمه من رئاسة بعثة الحج، مؤكدًا أنه ما زال رئيسًا لبعثة الحج الرسمية، وأنه سيغادر إلى الأراضي المقدسة يوم الأربعاء 16 سبتمبر، وأنه الآن في وزارة الأوقاف ويباشر عمله دون أدنى مشكلة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023