شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسؤول بـ”قها”: لم يزرنا مسؤول حكومي منذ 40 عامًا

مسؤول بـ”قها”: لم يزرنا مسؤول حكومي منذ 40 عامًا
تفقد الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، شركة قها للصناعات الغذائية، إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية، في زيارة هي الأولى للشركة لمسؤول حكومي منذ 40 عاما.

كشف مسؤولون بشركة قها للصناعات الغذائية إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية عن أن الشركة تعاني غياب وإهمال المسؤولين الحكوميين لها، مؤكدين أن الشركة لم يزرها مسؤول حكومي منذ 40 عامًا.

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، للشركة والتي تعد الأولى من نوعها، حيث قام بتفقد الشركة وكيفية إدارتها.

واستعرض محمد عاطف، رئيس مجلس إدارة الشركة أمام “حنفي”، تاريخ الشركة منذ بدايتها ومراحل تطورها، مشيرًا إلى أن مشروع هايبر قها الذي يقع بالكيلو 26 طريق مصر إسكندرية الصحراوي وتبلغ تكلفة إنشائه 20 مليون جنيه، ويقع على مساحة 5199 مترًا مربعًا.

وأشار إلى أن حجم مبيعات الشركة بلغ 77 مليون جنيه عام 2014 /2015 منهم 35 مليون جنيه مبيعات تصدير، بزيادة قدر 7 ملايين جنيه عن إجمالي مبيعات العام السابق عليه، وتم التعاقد على وحدة تغليف حراري، كما تم التعاقد على 5 خطوط إنتاج حديثة بلغت قيمتها 100 مليون جنيه، وتم توفير 75% من قيمتها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023