شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حملات مشددة لانتشار الخبز البلدي من السوق السوداء بأسيوط

حملات مشددة لانتشار الخبز البلدي من السوق السوداء بأسيوط
تمكنت مباحث التموين بأسيوط من ضبط 3 طن من الخبز البلدي المدعم المجفف محملة على سيارتين وذلك أثناء تهريبها لبيعها في السوق...

تمكنت مباحث التموين بأسيوط من ضبط 3 طن من الخبز البلدي المدعم المجفف محملة على سيارتين وذلك أثناء تهريبها لبيعها في السوق السوداء, صرح بذلك العقيد عصام أبو شقة مدير مباحث التموين بأسيوط.

وقال أبو شقة في بيان رسمي وصل "رصد.كوم" نسخة منه، أنه تم ضبط السيارة رقم ي.ر.م 4713 قيادة محروس صابر عبد المالك بكمين الشعب الحدودي بدائرة مركز ديروط، محملة بحوالي 1.5 طن خبز بلدي مجفف معبأ في أكياس بلاستيكية بغرض بيعها كعلف للماشية، كما تم ضبط السيارة رقم 72890 نقل المنيا على طريق أسيوط – القاهرة الزراعي بدائرة مركز منفلوط محملة بـ 1.5 طن قبل بيعها في السوق السوداء.
هذا وقد تحررت محاضر للمتهمين بأرقام 4317 جنح مركز ديروط و2357 جنح مركز منفلوط لسنة 2012م لمخالفتهم القانون رقم 109 لسنة 1980م لحيازتهم سلع تموينية مدعمة دون وجه حق بغرض الاتجار بها في السوق السوداء والقرار الوزاري رقم 1455 لسنة 2011م بشأن حظر استخدام المركبات في نقل السلع المدعمة إلا بتصريح قانوني وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.
وقال مدير مباحث التموين: إنه جارٍ تكثيف الحملات الرقابية بناء على توجيهات اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط لضبط المستغلين والمتلاعبين بالسلع المدعمة والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023