شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

زوجة سامحي مصطفى: زوجي داخل سجن لعين

زوجة سامحي مصطفى: زوجي داخل سجن لعين
قالت زوجة سامحي مصطفى، أحد مؤسسي شبكة رصد الإخبارية: "دعواتكم كثيرا جدا لهم لانهم في سجن لعين، الاوضة بها 30 معتقل لا يوجد بها مكان حتى للنوم، ولا يوجد بها مكان سوى الجلوس وبالعافية، والمعاملة هناك في السجن زبالة جدا".

كشفت زوجة سامحي مصطفي،  أحد مؤسسي شبكة رصد الإخبارية، عن تفاقم المعاناة التي يعيشها زوجها داخل سجن وادي النطرون قائلة: “دعواتكم كثيرا جدا لهم لأنهم في سجن لعين، الاوضة بها 30 معتقلا ولا يوجد بها مكان حتى للنوم، ولا يوجد بها مكان سوى الجلوس وبالعافية، والمعاملة هناك في السجن زبالة جدا”.

وأضافت، في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “حتى الاكل بيفتشوه بغباء ويقلبوا في الأكل بإيديهم، ومفيش حتى أى مكان ظل للاطفال”.

واختتمت منشورها قائلة: “سامحي قعد أسبوع كامل لا ياكل أي شيء سوى العسل والماء، وكان مع الجنائيين في غرفة لس بها حمام، حسبى الله ونعم الوكيل”.

وكان سامحي مصطفى وعبدالله الفخراني عضوي مجلس إدارة شبكة “رصد” الإخبارية، قد اعتقلا في 25 من أغسطس 2013، وحكم عليهما مؤخرًا بالسجن المؤبد في القضية رقم 317 أمن دولة عليا طوارىء والمعروفة إعلاميًا بغرفة “عمليات رابعة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023