شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الشريف” يسخر من تصريحات تامر أمين حول وجود زلازل من صنع البشر

“الشريف” يسخر من تصريحات تامر أمين حول وجود زلازل من صنع البشر
سخر الكاتب والشاعر ، عبد الله الشريف، مما قاله مقدم البرامج تامر أمين، عن وجود مجلس أعلى للعالم، قادر على إحداث زلازل وبراكين عن طريق استخدام الطبيعة، لتدمير مدن وبلاد، بدلا من شن حرب بها.

سخر الكاتب والشاعر عبد الله الشريف مما قاله مقدم البرامج تامر أمين عن وجود مجلس أعلى للعالم، قادر على إحداث زلازل وبراكين  عن طريق استخدام الطبيعة، لتدمير مدن وبلاد، بدلاً من شن حرب بها.

وعلق -عبر منشور له على “فيس بوك” وضعه تحت عنوان “ما هو حجم المؤامرة الكونية ضد مصر”- قائلاً: “المفروض إن ده مذيع وإن دي قناة وإن ده فيديو وإن احنا بشر وكده”.

قال تامر أمين إن هناك ما يسمى بالمجلس الأعلى في العالم، وإنه  قادر في السنوات القادمة أن يدمر دولاً دون أن يدخل معها في حرب؛ إذ إنه قادر على أن يصنع “تسونامي” كالذي وقع في سواحل إندونيسيا وأباد مدن وأمات آلاف البشر.

وأضاف -في برنامجه على قناة روتانا المصرية- أن المجلس الأعلى للعالم قادر على صنع زلازل عن طريق العبث بتركيبات وعناصر القشرة الأرضية في دولة معينة، على درجة مقياس 8 ريختر ليحطم مدينة معينة أو يشعل براكين خامدة في بعض المدن”.

وتابع: بعض الدول استطاعت تطوير تكنولوجيا بدلاً من أن تبعث صاروخًا أن تبعث نيزك عن طريق استخدام الطبيعة، ليدمر بقعة على الأرض أو مدينة.

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

ما هو حجم المؤامرة الكونية ضد مصر !!

المفروض ان ده مذيع وان دي قناة وان ده فيديو وان احنا بشر وكدة 😀

Posted by ‎عبدالله الشريف‎ on Tuesday, September 8, 2015

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023