شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالي “السيوف” بالإسكندرية يحصلون على مياه الشرب بآليات القرون الوسطى

أهالي “السيوف” بالإسكندرية يحصلون على مياه الشرب بآليات القرون الوسطى
تشهد منطقة السيوف بالاسكندريه حاله من الانقطاع المستمر لمياه الشرب على فترات متباعده وسط فشل حكومة الانقلاب فى اصلاح السبب

تشهد منطقة السيوف بالإسكندريه حالة من الانقطاع المستمر لمياه الشرب على فترات متتقاربة ومستمرة، وسط فشل حكومة الانقلاب في حل نلك الأزمة.

وبحسب الأهالي فإن المياه لا تزال مقطوعة بـ”السيوف” منذ 48 ساعة وحتى هذه اللحظة، بسبب عطل في إحدى المحطات، وسط تقاعس من قبل المسؤولين وتجاهلهم للأزمة.

وفي تصريحات خاصة لـ”رصد” أكد العديد من الأهالي أن انقطاع مياه الشرب تسبب في تعطيل مصالح المواطنين، بالإضافة إلى تعطل المخابز عن العمل؛ لعدم وجود المياه للعجن وتكدس المواطنين على المخابز.

وفي محاولة منهم للتغلب على نقص مياه الشرب، لجأ المواطنون إلى آلية ما قبل دخول نظم مياه الشرب والصرف الصحي إلى مصر؛ حيث امتلأت شوارع السيوف بتجمهر للأهالي في انتظار سيارات المياه لملء الزجاجات والأواني بالمياه لاستخدامها، وسط حالة من الاستياء الشديد من الأهالي لعدم حل العطل وإهمال شكاوهم.

ومن الجدير بالذكر أن منطقة الساعة بالإسكندرية هي الأخرى تعاني من المشكلة ذاتها منذ أكثر من 72 ساعة وتجمهر الأهالي أمام شركة مياه الشرب أمس ولم يتم حل المشكلة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023