شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“علماء المسلمين” يطالب الأمة بحماية الشعب السوري

“علماء المسلمين” يطالب الأمة بحماية الشعب السوري
طالب الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الأمة الإسلامية والعربية، والضمير الإنساني بحماية الشعب السوري، من بطش النظام بكل...

طالب الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الأمة الإسلامية والعربية، والضمير الإنساني بحماية الشعب السوري، من بطش النظام بكل الوسائل المتاحة، داعيًا الشعب السوري بكل مكوناته، إلى الوحدة والالتفاف حول ثورته للدفاع عن حريته وكرامته. 

ودعا الاتحاد في بيان صحفي له اليوم ولاة الأمور في العالم الإسلامي والعربي لعقد قمة إسلامية، أو قمة عربية خاصة بسوريا؛ لإنقاذ الشعب السوري من هذا العنف والإجرام؛ حيث إن قادة العرب والمسلمين مسئولون أمام الله تعالى، ثم أمام التاريخ عما يحدث من مجازر وعنف مفرط بحق شعب مسالم أعزل. 
كما دعا الاتحاد إلى توحيد المعارضة السياسية والعسكرية على مجلس واحد وجيش واحد، توضع له خارطة طريق لحماية الشعب، ولإزاحة هذا النظام الذي جاء بالقوة والدم، فلا يذهب إلا بالمقاومة والتضحية. 
وطالب جميع مكونات الشعب السوري عربًا وكردًا، سنة وشيعة، وعلويين، ومسيحيين، وكل الطوائف، إلى الالتفاف حول راية وطنية واحدة، وهي إنقاذ الشعب من هذه المحنة التي هم فيها جميعًا، مع ضمان الحقوق للجميع دون ظلم ولا تعسف في حق أحد، والتعهد من الجميع بأن لا تزر وازرة وزر أخرى. 
ودعا الاتحاد ضباط الجيش السوري وجنوده الأوفياء إلى الانضمام بكل قوتهم وما معهم من سلاح إلى الجيش السوري الحر، ليسدوا الثغرة، ويهبوا لينصروا الحق، ويطاردوا الباطل، ويحموا حمى الشعب، ويحافظوا على دمه وماله وعرضه، والله متم نوره ولو كره الكافرون. 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020