شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شاهد أبرز الكوميكس الساخر عن مجلس إدارة العالم

شاهد أبرز الكوميكس الساخر عن مجلس إدارة العالم
شهدت مواقع التواصل الإجتماعي موجة من السخرية عقب تصريحات الإعلامي تامر أمين من خلال برنامجه المذاع على فضائية روتانا مصرية، عما وصفه بـ"مجلس إدارة العالم".

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي موجة من السخرية عقب تصريحات الإعلامي تامر أمين من خلال برنامجه المذاع على فضائية روتانا مصرية، عما وصفه بـ”مجلس إدارة العالم”.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات الساخرة بعد انتشار الفيديو الذي يتحدث “تامر آمين” خلاله عن المجلس الأعلى للعالم، الذي أكد أنه يتحكم في الزلازل والبراكين، ويتآمر على مصر، عبر حروب الجيلين الرابع والخامس.

ولاحقا حاول أمين عبر فضائية “روتانا مصرية” التبرؤ من المجلس العالمي ومؤمراته، ونسب الكلام لضيفه، اللواء الخبير الاستراتيجي حسام سويلم، ما دفع الفنان محمد عطية إلى السخرية وقال: “اللي كان مع تامر أمين وبيقوله معلومات عن المجلس الأعلى للعالم حسام سويلم، المدير الأسبق لمركز الدراسات الاستراتيجية للقوات المسلحة.. بس كده”.

هاشتاج #المجلس_الأعلى_للعالم

ومن جانبهم، دشن رواد تويتر هاشتاج تحت عنوان #تامر_أمين، للسخرية من تصريحاته السابقة، وشملت التعليقات: ”طيب مافيش عالم جيولوجي من إللي بيقفل على نفسه في المعمل مع الصخور والطين طول النهار .. يرد على #تامر_أمين ده، يعنى هى كانت ناقصاك..مش كفايه توفيق عكاشة..الرحمه يارب من الاشكال دى..المجلس الاعلى للعالم، بيقول اي هبل وخلاص الجهل انتشر ”.

وعلق باسم يوسف علي تصريحات تامر أمين قائلًأ على حسابه على تويتر : “أعتذر عن عدم الرد على التويتات، مشغول لشوشتي في فعاليات المجلس الأعلى للعالم، تحبوه كام ريختر؟”.

ونشر باسم يوسف، مجموعة صور غريبة له، تظهره كـ”صاحب قدرات خارقة”.

 وعلق “يوسف على الصور، قائلًا: “إنه خسر الكثير من الوزن، وأنه يجري حاليًا عدة لقاءات خاصة بأحد برامج الخدع البصرية المذاع عبر قناة “ناشونال جيوجرافك أبوظبي”.

و سخرت الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا” من حديث الإعلامي تامر أمين، عن وجود مجلس أعلى للعالم، وقالت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “حد عنده نمرة حرم رئيس مجلس إدارة العالم؟ عاوزة أعزمها على حفلة فطام بودي”.

وعلقت فاهيتا على كلام أحد أعضاء صفحتها، الذي أكد خلاله ما قاله الإعلامي تامر أمين، قائلة: “سكان جوف الأرض؟ ده اكيد عكاشة ودرديرته”.

وسخر الناشط محسن علي قائلًا : “إحنا كمصريين مش بنخاف من مجلس إدارة العالم، لأن عندنا مرتضى منصور كفاءة يحل أي مجلس في أي كوكب، واسأل ممدوح عباس”، وعن حروب الجيلين الرابع والخامس، سخر آخر: “يعلن المركز الثقافي الروسي عن تخفيض 50 في المائة على كورسات مكافحة حروب الجيل الرابع والخامس والانقسام الميتوزى تحت إشراف مجلس إدارة العالم”. 

 

وقال أيمن مصطفي أنه لا يصلح لقيادته إلا ثلاثة توفيق عكاشة – مرتضى منصور- أحمد موسى.

وأضاف محسن علي :”لقد استخرت الله و قدمت اوراق ترشيحي للفوز بمقعد في ‫#‏المجلس_الاعلي_لقيادة_العالم الرجاء من الاخوة الدعم رمز ‫#‏النيزك فئات رقم ١”.

وقال الناشط الحقوقي هيثم أبوخليل أنه عندما يخرج أخرق علي الشعب هو وعصابته يتحدثون عن علاج الإيدز بالكفتة وأنه طبيب الفلاسفة وخبير المخابرات ..فلا تتعجب من إعلامي أهطل يحدثك عن مجلس أعلي للعالم وعن تحكمه قي الزلازل والعواصف والبراكين !”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023