شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حسم قضية “زيدان” مع بني ياس 30 سبتمبر

حسم قضية “زيدان” مع بني ياس 30 سبتمبر
حددت هيئة التحكيم الرياضي في اتحاد كرة القدم الإماراتي، خلال اجتماعها مقر الاتحاد في دبي، يوم 30 سبتمبر الجاري موعدًا لجلسة الحكم النهائي في قضية محمد زيدان مع نادي بني ياس الإماراتي.

حددت هيئة التحكيم الرياضي في اتحاد كرة القدم الإماراتي، خلال اجتماعها بمقر الاتحاد في دبي، يوم 30 سبتمبر الجاري موعدًا لجلسة الحكم النهائي في قضية محمد زيدان مع نادي بني ياس الإماراتي.

وذكر موقع كورابيا أن يوسف الشريف رئيس الاتحاد قال أن الهيئة تسلمت التقرير الطبي الخاص بقضية زيدان وناديه السابق بني ياس، واستماعه في الوقت ذاته لإفادات محامي اللاعب وممثل نادي بني ياس.

وأضاف أنه يأمل طي تلك الصفحة بإصدار الحكم النهائي فيها، وفقًا للوائح والقوانين المعتمدة في مثل هذه القضايا بعدما قدمت الأطراف المعنية الدفوعات القانونية.

وكانت لجنة فض المنازعات في اتحاد الكرة ألزمت بني ياس بدفع مليون و153 ألفًا و463 دولارًا للاعب زيدان، على أن يتم خصم مبلغ 254 ألف دولار “900 ألف درهم” عبارة عن إيجار الشقة التي كان يقيم فيها، ليتبقى له مبلغ 3.3 ملايين درهم “900 ألف دولار” قبل أن يقوم بني ياس باستئناف الحكم الصادر ضده.

محمد زيدان لاعب كرة قدم مصري، ولد في 11 ديسمبر 1981 في بورسعيد، وهو الآن حر بدون نادي بعد انتهاء عقده مع نادي بني ياس الإماراتي ، بدأ مشواره الكروي مع النادي المصري البورسعيدي موسم 1998-1999.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023