شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور والفيديوهات.. حادث الحرم المكي يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي

بالصور والفيديوهات.. حادث الحرم المكي يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي
اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي عقب الحادث المروع الذي شهده الحرم المكي عصر اليوم الجمعة، بعد سقوط رافعة حديدية ما أسفر عن مقتل 88 شخص وإصابة نحو 185 آخرين.

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي عقب الحادث المروع الذي شهده الحرم المكي، عصر اليوم الجمعة، بعد سقوط رافعة حديدية؛ ما أسفر عن مقتل 88 شخصًا وإصابة نحو 185 آخرين.

ودشن مغردو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وسمًا تحت عنوان “سقوط رافعة في الحرم”، وشهد الهاشتاج مشاركة واسعة؛ لا سيما من جانب المغردين السعوديين المتابعين للموقف عن كثب.

فمن جانبه، قال “أبو جسار” مشاركًا بالهاشتاج:” اللهم اجعلهم من الشهداء، واجعل مسكنهم في أعلى الجنان، اللهم إنهم في ضيافتك وأنت أكرم الأكرمين”.

 

فيما غرد عدنان البخاري قائلاً: “مشاريع الحرم لها نحو سنتين، وقدّر الله أن تكون هذه الحادثة في هذا الوقت؛ لحكمة يعلمها.. فنسأل الله أن يسلّم حج هذا العام”.

 

أما نايف القرني فقال:” #سقوط_رافعه_في_الحرم.. نتائج الشهادة الهندسية المزورة والا في مهندس يخلي معدة وزنها أطنان فوق تجمع بشري دون وسائل السلامة شيء يضيق الصدر”.

 

أما منال الحربي فغردت قائلة:” جرح مكة، جعل العالم كله ينزف، لا شيء يجمع المسلمين بالأرض مثلها ، حفظها الله وحفظ ضيوفها”.

 

كما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عددًا من الفيديوهات عقب سقوط الرافعة التي أسفرت عن عشرات الضحايا من حجاج بيت الله الحرام:

شاهد لحظة سقوط رافعة داخلة الحرم المكي: 

شاهد آثار سقوط رافعة داخل الحرم المكي: 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023