شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العليا للانتخابات: 5936 مرشحًا لمجلس النواب وإعلان المقبولين 16 سبتمبر

العليا للانتخابات: 5936 مرشحًا لمجلس النواب وإعلان المقبولين 16 سبتمبر
أعلنت اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية، أن عدد طالبي الترشح للانتخابات البرلمانية اليوم وصل عددهم إلى 899، ليبلغ إجمالي عدد طالبي الترشح منذ فتح باب الترشح للانتخابات 5936 مرشحا

أعلنت اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية، أن عدد طالبي الترشح للانتخابات البرلمانية اليوم وصل عددهم إلى 899، ليبلغ إجمالي عدد طالبي الترشح منذ فتح باب الترشح للانتخابات 5936 مرشحا.

وأضافت اللجنة في بيان لها أن القوائم الانتخابية، التي تقدمت بأوراقها في القاهرة الكبرى كل من قائمة في حب مصر، وحزب النور، وتيار الاستقلال وائتلاف الجبهة المصرية.

وأوضحت اللجنة أن القوائم التي تقدمت في الصعيد كل من نداء مصر، وكتلة الصحوة الوطنية، وفي حب مصر، وفي شرق الدلتا تقدمت قائمة في حب مصر بأوراقها، وفي غرب الدلتا، تقدمت قوائم في حب مصر، والنور، ونداء مصر، وائتلاف الجبهة المصرية وتيار الاستقلال، وفرسان مصر.

وأشارت اللجنة العليا للانتخابات، إلى أن كلا من ائتلاف الجبهة المصرية والتحالف الجمهوري تقدمًا بتظلم لقبول أوراقهما الخاصة بكل من القاهرة والجيزة على الترتيب، وأرسل كل منهما تظلما للجنة الانتخابات بالمحافظة المختصة للفحص، واتخاذ اللازم من الإجراءات في ضوء ما يتضح.

كما أعلنت اللجنة أن الإعلان عن القوائم وطالبي الترشح للانتخابات على النظام الفردي المقبولين سيتم في 16 سبتمبر الجاري.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023