شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الداخلية” تعترف بقتل وإصابة 22 سائحًا مكسيكيًا عن طريق الخطأ

“الداخلية” تعترف بقتل وإصابة 22 سائحًا مكسيكيًا عن طريق الخطأ
أفاد مصدر أمني بوزارة الداخلية، أنه أثناء قيام قوات مشتركة من الجيش والشرطة بملاحقة العناصر الإرهابية بمدينة الواحات بالصحراء الغربية، تم التعامل بطريق الخطأ مع 4 سيارات دفع رباعي كانت موجودة فى المنطقة المحظورة.

اعترفت داخلية الانقلاب العسكري، بقتلها 12 سائحًا مكسيكيًا وإصابتها 10آخرين بينهم مصريون؛ وذلك عن طريق الخطأ أثناء وجودهم بمدينة الواحات بالصحراء الغربية.

وأفاد مصدر أمني بوزارة الداخلية، أنه أثناء قيام قوات مشتركة من الجيش والشرطة بملاحقة العناصر الإرهابية بمدينة الواحات بالصحراء الغربية، تم التعامل بطريق الخطأ مع 4 سيارات دفع رباعي كانت موجودة في المنطقة المحظورة تبين أنها تقل فوجًا سياحيًا مكسيكي الجنسية.

وأضافت وزارة الداخلية، أن الحادث أسفر عن مصرع 12 شخصًا وإصابة 10 آخرين من المكسيكيين والمصريين وتم نقل الجميع إلى المستشفى وتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة.

ونقل عدد من المواقع الإخبارية، أن داخلية الانقلاب تمكنت من تصفية من أسمتهم بـ”العناصر الإرهابية” بمنطقة جبال الواحات وتمت تصفية عناصر إرهابية، كما تم تبادل إطلاق النار مع الإرهابيين، إلا أنه بعد قتل السائحين تبين أنهم سياح مكسيكيون، بحسب بيان الداخلية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023