شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رواد مواقع التواصل يسخرون من برنامج إعداد القادة: طب فين شباب الغلابة؟

رواد مواقع التواصل يسخرون من برنامج إعداد القادة: طب فين شباب الغلابة؟
تداول مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي، تعليقات ساخرة؛ ردًا على إطلاق مشروع البرنامج الرئاسي لإعداد الشباب للقيادة، بعد تكليف قائد الانقلاب العسكري، عبدالفتاح السيسي، المجالس التخصصية به، بعد أن وصفه أمين عام المجالس بأنه

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من التعليقات الساخرة من قبل روداها؛ ردًا على إطلاق مشروع البرنامج الرئاسي لإعداد الشباب للقيادة، بعد تكليف قائد الانقلاب العسكري، عبدالفتاح السيسي، المجالس التخصصية به، بعد أن وصفه أمين عام المجالس بأنه هدية الرئيس الأولى لشباب مصر.

ونشر المغردون، صورة تجمع عبدالفتاح السيسي، بالشباب الذين من المفترض أنهم داخل البرنامج، متسائلين بسخرية عن هويتهم، وأنهم ليسوا من الطبقة الكادحة من أبناء الشعب.

وتساءل elsenosy: “هما دول اللي جنب السيسي مصريين؟”.

وسخر عصام عبدالعزيز قائلًا: “طيب كنت هات 2 من أشكال عيالنا الغلابة وقفهم معاك مش كلهم عيال متنشيين ومفخفخين ولاد ناس (حرامية)، ولاد مين دول ياسيسي؟ أظن أولاد قضاة وظباط ورجال أعمال، فين ولاد الفلاحين ياللي البهايم قالوا عليك عبدالناصر.!”


وعلقت ‏soso5star1 قائلة: “برنامج تأهل الشباب للقيادة =مركز إعداد القادة بتاع حسني مبارك.. ألا هما فين القادة؟؟”.

وعلقت nada moris قائلة: “ألطف حاجة في برنامج إعداد القيادات بتاع الرياسة إن كل الشباب اللي أكبر شوية من الحد اللي مطلوب.. زعلانين قوي.. واحد طالع يقول: “يعني أنا سني 32 سنة واللي مطلوب حتى سن الـ30.. طب انا اعمل ايه؟ أولع في نفسي؟”.


وقال “كفاية قهر يارب”: “‏طيب حد يقول لسعادة الرئيس إن الشباب نصهم في السجون والباقي مات”.

فيما أشاد آخرون بالبرنامج؛ إذ علقت‏berytorky : “وربنا انت رئيس مش هيجي زيك وسيشهد لك التاريخ أنك أردت أن تطور مصر وتزدهر بها”.

وقال mohsen tolbah: “تحيا مصر.. إلى من يهاجم الرئيس بأنه ليس لديه برنامج.. هل مشروع إعداد الشباب للانخراط في العمل السياسي من فراغ فكري أم تقرير واقع مؤسسي؟!”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023