شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رسميا.. الأمن يوافق على إقامة نهائي كأس مصر على استاد بتروسبورت

رسميا.. الأمن يوافق على إقامة نهائي كأس مصر على استاد بتروسبورت
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن موافقة الجهات الأمنبية على اختيار استاد بتروسبورت ملعبًا لإقامة المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، عقب اجتماع اليوم بين الجبلاية والأمن

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن موافقة الجهات الأمنبية على اختيار استاد بتروسبورت ملعبًا لإقامة المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، عقب اجتماع اليوم بين الجبلاية والأمن.

ووافقت الجهات الأمنية على إقامة مباراة النهائي لكأس مصر على ملعب بتروسبورت، والمقرر إقامتها يوم 21 سبتمبر الجاري.

يذكر أن الزمالك بطل النسختين الماضيتين من الكأس وبطل الدوري المصري لهذا العام، سيواجه فريق سموحة في المباراة الأولى من الدور النصف نهائي، بينما يواجه النادي الأهلي، الأكثر تتويجا بلقب الكأس، نظيره بتروجيت، يومي الأربعاء والخميس المقبلين.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

#رصد_الرياضية | رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن موافقة الأمن على اختيار ستاد بتروسبورت لإقامة نهائي #كأس_مصر على أرضه.جدير بالذكر أن نهائي الكأس سيقام يوم 21 سبتمبر الجاري.

‎Posted by ‎رصد الرياضية‎ on‎ 14 سبتمبر، 2015



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023