شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصادر: وزراء الحقائب السيادية بحكومة محلب “مستمرون” في التشكيل الجديد

مصادر: وزراء الحقائب السيادية بحكومة محلب “مستمرون” في التشكيل الجديد
قال مصدر بمجلس الوزراء، إن "شريف إسماعيل" المكلف من قبل قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي، التقى عددًا من وزراء الحكومة المستقيلة، والمرشحين للاستمرار في التشكيل الجديد، ومنهم المستشار أحمد الزند.
قال مصدر بمجلس الوزراء، إن “شريف إسماعيل” المكلف من قبل قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي بتشكيل الحكومة الجديدة، قد التقى عددًا من وزراء الحكومة المستقيلة، والمرشحين للاستمرار في التشكيل الجديد، ومنهم المستشار أحمد الزند، وزير العدل.
وأوضحت المصادر، أن وزراء الحقائب السيادية بحكومة محلب، مستمرون بالكامل في مناصبهم في التشكيل الجديد، وهم وزراء الدفاع والإنتاج الحربي والداخلية والخارجية والعدل.
وأكد المصدر -في تصريحات صحفية لـ”المصري اليوم”- “أنه لا صحة لما تردد عن استبعاد اللواء مجدي عبدالغفار بعد حادث مقتل عدد من السياح بالخطأ في منطقة الواحات”.
وأشار المصدر، إلى أن “عبدالفتاح السيسي وحده من يحدد مصير الوزارات السيادية، مضيفًا أن «إسماعيل» سيلتقي أشرف العربي، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والمرشح أن يتم أيضًا إسناد وزارة التعاون الدولي له، كما سيلتقي هاني قدري، وزير المالية، المرشح للاستمرار في منصبه.
وواصل المهندس شريف إسماعيل، المكلف بتشكيل الحكومة الجديدة، مفاوضات اختيار الوزراء واتصالاته ولقاءاته مع بعض المرشحين للحقائب الوزارية، وفي الوقت ذاته باشر مهام عمله كوزير للبترول ضمن حكومة تسيير الأعمال التي يرأسها حتى الآن سلفه المهندس إبراهيم محلب، لحين الانتهاء من التشكيل؛ حيث ترأس «إسماعيل»، مساء أمس الأول، اجتماع الجمعيات العمومية للشركة القابضة لجنوب الوادي للبترول، والقابضة للصناعات الكيماوية.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023