شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استبعاد عز.. تنسيق الجامعات الخاصة.. صرف بدل الصحفيين.. أبرز العناوين

استبعاد عز.. تنسيق الجامعات الخاصة.. صرف بدل الصحفيين.. أبرز العناوين
تصدرت أخبار استبعاد اللجنة العليا للانتخابات أوراق ترشح أحمد عز، وإعلان "6 إبريل" عدم مشاركتها في الانتخابات البرلمانية المقبلة، ووصول وزيرة خارجية المكسيك، عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الأربعاء.

تصدرت أخبار استبعاد اللجنة العليا للانتخابات أوراق ترشح أحمد عز، وإعلان “6 إبريل” عدم مشاركتها في الانتخابات البرلمانية المقبلة، ووصول وزيرة خارجية المكسيك، عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الأربعاء.

استبعاد عز

أعلنت، اليوم، اللجنة العامة للانتخابات البرلمانية بمحافظة المنوفية، برئاسة المستشار صبري البنا، رئيس اللجنة، والمستشار وائل عمران، نائب رئيس اللجنة، عن رفض قبول أوراق ترشح رجل الأعمال أحمد عز، المرشح فردي مستقل عن دائرة السادات لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة.

فض رابعة

حددت محكمة استئناف القاهرة، برئاسة المستشار أيمن عباس، جلسة 12 ديسمبر، لمحاكمة 739 متهمًا في أحداث “فض رابعة”؛ حيث يواجهون تهمًا بالتجمهر واستعراض القوة والقتل العمد.

إسعاف عيد الأضحى

قررت وزارة الصحة، الدفع بـ2836 سيارة إسعاف لتأمين الحدائق والمتنزهات العامة بالمحافظات وتأمين المساجد أثناء صلاة عيد الأضحى المبارك.

بدل تدريب الصحفيين

أكد محمد شبانة، أمين الصندوق بنقابة الصحفيين، أنه سيتم صرف بدل التدريب والتكنولوجيا للأعضاء، غدًا الخميس، وذلك بمناسبة قدوم عيد الأضحى.

زحام كوبري أكتوبر

شهد كوبري 6 أكتوبر، حالة من الزحام المروري في الاتجاهين من ميدان التحرير وحتى مدينة نصر؛ وذلك بسبب حادث تصادم بين سيارتين.

خارجية المكسيك

يستقبل قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، وزيرة خارجية المكسيك، كلاوديا رويس ماسيو، التي وصلت إلى القاهرة في وقت مبكر اليوم الأربعاء.

تنسيق الجامعات الخاصة

صرح الدكتور محمود فهمي، أمين مجلس الجامعات الخاصة، أن المرحلة الثانية التي انطلقت 16 أغسطس الماضي، وستستمر أعمالها حتى مساء اليوم الأربعاء، أنه تم الإبقاء على الحدود الدنيا لبعض الكليات وهي “الطب البشري 95%، وطب الأسنان 90%، والهندسة 85%، والصيدلة 90%”، وذلك لكثرة عدد الطلاب المتقدمين لتلك الجامعات.

قطارات مكيفة

قررت هيئة السكة الحديد، بدء طرح تذاكر القطارات المكيفة الإضافية لعيد الأضحى ابتداءً من اليوم الأربعاء، بزيادة 30 جنيهًا على سعر التذكرة عن أسعار التذاكر المكيفة العادية، مع قصر الحجز على التذاكر الكوامل.

6 إبريل

قال عمرو علي، منسق حركة شباب “6 إبريل”، إن الحركة في المرحلة الراهنة من المشهد السياسي تكتفي بمراقبة المشهد السياسي العام ومجريات الأمور لتتمكن من تقييم الحالة التي تعيشها مصر بشكل كامل، مشددًا على أن الحركة لن يكون لها أي نشاط في الانتخابات البرلمانية المقبلة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023