شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لنصرة الأقصى.. بث إذاعي وتلفزيوني عربي مشترك

لنصرة الأقصى.. بث إذاعي وتلفزيوني عربي مشترك
تُطلق عدة فضائيات وإذاعات عربية غدا الخميس، بثا مشتركا ومباشرا؛ لنصرة لمدينة القدس المحتلة ورفضا للمخططات الإسرائيلية القاضية بتقسيم المسجد الأقصى زمانيا ومكانيا....

 تُطلق عدة فضائيات وإذاعات عربية غدًا الخميس، بثًّا مشتركًا ومباشرًا؛ لنصرة لمدينة القدس المحتلة ورفضًا للمخططات الإسرائيلية القاضية بتقسيم المسجد الأقصى زمانيًا ومكانيًا.

وسينطلق البث الذي يحمل شعار “لن يقسّم”، في تمام الساعة العاشرة مساء غد الخميس وحتى الساعة الثانية عشرة بتوقيت القدس المحتلة.

ومن المقرّر أن تشارك في عملية البث المشترك مجموعة كبيرة من الفضائيات الفلسطينية والعربية، من بينها “القدس” و”التركية” العربية و”الأقصى” و”اليرموك” و”فور شباب” و”مكملين” المصرية و”الرائد” الليبية و”المرابطون” الموريتانية و”سهيل” اليمنية، بالإضافة إلى تلفزيونيْ “الشروق” و”الوطن” الجزائرييْن، وقناتيْ “تي إن إن” و”الزيتونة” التونسيتيْن، إلى جانب عدد من الإذاعات، أبرزها إذاعة “الفجر” اللبنانية و”حياة إف إم” الأردنية و”الأقصى” الفلسطينية و”موزاييك” التونسية.

ويتوقع أن يشارك نخبة من الضيوف خلال التغطية المباشرة المشتركة والتي ستخصّص للحديث عن آخر مستجدّات الأوضاع على الساحة المقدسية، ومن أبرزهم رئيس “الحركة الإسلامية” في الداخل الفلسطيني الشيخ رائد صلاح، والأب مانويل مسلم، ووزير الأوقاف الأردني هايل داوود، إضافة إلى عدد الرموز والشخصيات الفلسطينية والمغاربية والخليجية، وكذلك عدد من المرابطين وحراس المسجد الأقصى والأسرى المحررون.

ويهدف البث المشترك بحسب حملة “لن يقسم” التي أشرفت على تنظيمه، إلى تسليط الضوء على ما يجري في المسجد الأقصى المبارك، في محاولة منها لـ”الإسهام في تحريك الأمة وقواها الحية للتحرك نصرة للمسجد الأقصى وإحباطًا لقرار التقسيم، عبر استضافة شخصيات عربية وفلسطينية، تسلط الضوء على المخططات الإسرائيلية لتقسيمه زمانيًا ومكانيًا، وتحض الأمة على التحرك لنصرته”، وفق بيان القائمين على الحملة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023