شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بيدرو وويليان يغيبان عن مواجهة المدفعجية

بيدرو وويليان يغيبان عن مواجهة المدفعجية
أكد المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي تشيلسي، أن النجمين الإسباني بيدرو والبرازيلي ويليان، سيغيبان عن مواجهة نادي أرسنال

أكد المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي تشيلسي، أن النجمين الإسباني بيدرو والبرازيلي ويليان، سيغيبان عن مواجهة نادي أرسنال في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستهل تشيلسي حملة الدفاع عن لقبه بشكل مخيب بعدما اكتفى بجمع أربع نقاط فقط من خمس مباريات ليقبع في المركز 17 في جدول الترتيب.

وتعافى أرسنال من صدمة الخسارة في الجولة الافتتاحية أمام ويستهام يونايتد ليحصد عشر نقاط في خمس مباريات ويحتل المركز الرابع.

وسجل “ويليان” الهدف الأول لتشيلسي خلال فوزه 4-صفر يوم الأربعاء على مكابي تل أبيب الإسرائيلي في افتتاح مسيرته في مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا وغادر الملعب في الدقيقة 23، بينما لم يشارك بيدرو في اللقاء.

وقال “مورينيو” للصحفيين: “غدا سأشاهد أرسنال وسأحاول التحقق من حالة اللاعبين في فريقي مثل أوسكار. من المؤكد غياب ويليان وأعتقد أن غياب بيدرو أكيد أيضا”.

وأسهم “بيدرو” و”ويليان” في أربعة أهداف لتشيلسي من أصل سبعة في الدوري الإنجليزي، وسيتأثر الفريق بغيابهما أمام أرسنال الذي لم تستقبل شباكه أي هدف في آخر ثلاث جولات في الدوري.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023