شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. “طالبة الصفر”: أقف على أرضية صلبة ولن أتنازل عن حقي

بالصور.. “طالبة الصفر”: أقف على أرضية صلبة ولن أتنازل عن حقي
نظم عدد من النشطاء والمتضامنين مع الطالبة مريم ملاك صاحبة "صفر الثانوية"، اليوم الخميس، وقفة على سلالم نقابة الصحفيين بوسط القاهرة، احتجاجا على حفظ التحقيقات في قضيتها للمرة الثانية

نظم عدد من النشطاء والمتضامنين مع الطالبة مريم ملاك، صاحبة “صفر الثانوية”، اليوم الخميس، وقفة على سلالم نقابة الصحفيين بوسط القاهرة، احتجاجا على حفظ التحقيقات في قضيتها للمرة الثانية.

وطالبت الطالبة، في مؤتمر صحفي، قائد الانقلاب العسكري، عبد الفتاح السيسي بالتدخل لحل أزمتها، قائلة: “المسؤولون ظلموني علشان مايعملوش بلبلة في البلد.. مش هاسكت على حقي، لأني واقفة على أرض صلبة.. وحصولي على حقي هو انتصار للمظلومين جميعا”.

وكانت الطالبة الحاصلة على صفر في امتحانات الثانوية العامة قد قدمت بلاغا للنيابة العامة بأسيوط اتهمت فيه وزارة التربية والتعليم باستبدال أوراق الإجابات الخاصة بها بأوراق أخرى.

وأضافت مريم، خلال المؤتمر الذي عقد على سلالم النقابة: “بذلت كل جهدي لكي أكون طبيبة وأخدم بلدي وقريتي، وكنت متفوقة بشهادة المعلمين والزملاء.. وحصولي على صفر مفاجأة للجميع”، مؤكدة أنها تلقت تهديدات من وزير التربية والتعليم برفع دعوى قضائية عليها، قائلة “المسؤولون في التعليم خذلوني.. والطب الشرعي لم ينصفني”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023