شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سرقة مجمع استهلاكي بالإسكندرية على بعد أمتار من قسم شرطة

سرقة مجمع استهلاكي بالإسكندرية على بعد أمتار من قسم شرطة
أصدر محمد صدقي، رئيس مجلس إدارة شركة المجمعات الاستهلاكية بالإسكندرية، قرارًا بإغلاق مجمع استهلاكي بسبب الانفلات الأمني، وتكاسل قوات الشرطة في حماية المواطنين

أصدر محمد صدقي، رئيس مجلس إدارة شركة المجمعات الاستهلاكية بالإسكندرية، قرارًا بإغلاق مجمع استهلاكي بسبب الانفلات الأمني، وتكاسل قوات الشرطة في حماية المواطنين، خاصة أن المجمع تعرض للسرقة والاعتداء على صاحبة والعاملين به، بينما لا يبعد عن أقرب مركز للشرطة أكثر من 5 أمتار.

وفوجئ العاملون بالمجمع الاستهلاكي بنفق محطة الرمل بالإسكندرية اليوم الخميس، باعتداء مجموعة من البلطجية عليهم بالأسلحة البيضاء والسيوف والشوم، مما أدى إلى إصابة 2 من العاملين.

وتبدأ القصة عندما قدم شخصان من المترددين على المجمع لإرجاع بعض المشتريات التي تم شراؤها في وقت سابق، إلا أن مدير فرع المجمع الاستهلاكي رفض، مما أدى إلى نشوب مشادة كلامية تحولت إلى مشاجرة، تم طردهما على خلفيتها.

وأضافت إحدى العاملات بالمنفذ: “فوجئنا بعودتهما من جديد بصحبة 6 أفراد حيث قاموا بالاعتداء علينا بالأسلحة البيضاء والسيوف، وسرقة الخزينة الخارجية”، مضيفة: “كما انهالوا على مسؤول قسم الجزارة بالضرب، مما أحدث به العديد من الإصابات”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023