شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. مرتضى منصور يهاجم روابط الأولتراس: مافيش بلطجة

بالفيديو.. مرتضى منصور يهاجم روابط الأولتراس: مافيش بلطجة
كعادة موقفه السابق من روابط الألتراس، عبر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن سعادته من منع دخول جماهير النادي الأهلي لمدرجات ملعب مختار التتش، الذي احتشدوا حوله من أجل مؤازرة فريقهم قبل نهائي كأس مصر بين الأهلي والزم

كعادة موقفه السابق من روابط الأولتراس، شن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجومًا على الأولتراس، معبرًا عن سعادته من منع دخول جماهير النادي الأهلي مدرجات ملعب مختار التتش الذي احتشدوا حوله من أجل مؤازرة فريقهم قبل نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.

وقال مرتضى منصور، منذ قليل، في تصريحات إعلامية من داخل نادي الزمالك: “أنا سعيد جدًا باللي حصل مع أولتراس الأهلي النهارده، بمنعه من دخول النادي”، متابعًا: “شغل البلطجة انتهى خلاص مافيش بلطجة”.

وأضاف مرتضى أن أولتراس الزمالك “الوايت نايتس” لا يعتبر هو الآخر جمهورًا، بل “مجموعة بلطجية” على حد وصفه، مشيرًا إلى وجوب التصدي لهم.

وعن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك القادمة، قال مرتضى: “أطمئن جماهير الزمالك مافيش جمايكا إن شاء الله، راجل لراجل بإذن الله، وإذا كسب الزمالك.. ده نادي كبير وواخد درع الدوري البطولة الكبيرة، وإذا الأهلي كسب فده نادي كبير ماعنديش مشكلة”.

شاهد تصريحات مرتضى منصور بالفيديو:

 

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_GB/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

#رصد_الرياضية | مرتضى منصور :” أنا سعيد بمنع دخول جماهير #الأهلي.. شغل البلطجة انتهى خلاص” ، وحديث عن مباراة القمة

Posted by ‎رصد الرياضية‎ on Saturday, 19 September 2015

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023