شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مساء اليوم.. قمة نارية بين الأهلي والزمالك لحصد بطولة كأس مصر

مساء اليوم.. قمة نارية بين الأهلي والزمالك لحصد بطولة كأس مصر
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق الزمالك، في السابعة من مساء اليوم الإثنين، ضمن المنافسة على حصد لقب كأس مصر.

يلتقي فريق النادي الأهلي بفريق الزمالك، في السابعة من مساء اليوم الإثنين، ضمن المنافسة على حصد لقب كأس مصر.

ويسعى الأهلي في مباراة اليوم للفوز على الزمالك وإثبات تفوقه عليه خلال الفترة الماضية، على الرغم من حصول الأخير على لقب بطولة الدوري الممتاز.

وعقد فتحي مبروك، المدير الفني لفريق الأهلي، جلسة مع لاعبيه، طالبهم خلالها بضرورة تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل حصد اللقب، خاصة أن الأهلي خسر الدوري هذا الموسم.

ويفتقد الأهلي في مباراة اليوم، خدمات حسام غالي والجابوني ماليك إيفونا والحاوي وليد سليمان؛ للإصابة.

ومن المنتظر، أن يبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من، شريف إكرامي في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي حسين السيد، ومحمد نجيب، وسعد سمير، وباسم علي، وفي الوسط الثنائي حسام عاشور، وأحمد فتحي، وفي الخط الأمامي الرباعي رمضان صبحي، ومؤمن زكريا، وعبدالله السعيد، وعمرو جمال، وعماد متعب.

على الجانب الآخر، يدخل الزمالك مباراة اليوم، رغبة منه في ضرورة الفوز على المارد الأحمر للثأر منه في المباراة الأخيرة التي جمعتهما وانتهت لصالح الأخير بهدفين دون رد.

وحاول البرتغالي جيسوالدوا فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، تأهيل اللاعبين نفسيًا قبل المباراة، خاصة أن الفريق الأبيض لم يفز على الأهلي منذ نحو 10 أعوام.

ومن المتوقع، أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمى، وعلي جبر ومحمد كوفي وحمادة طلبة وحازم إمام في خط الدفاع، وأحمد توفيق وطارق حامد ومعروف يوسف وكهربا وأيمن حفني في خط الوسط، وباسم مرسي في خط الهجوم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023