شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بني سويف: مزلقان “الكلاكسات” يؤرق أهالي الواسطى

بني سويف: مزلقان “الكلاكسات” يؤرق أهالي الواسطى
تعد أزمة الدخول أو الخروج من مدينة الواسطى، التابعة لمحافظة بني سويف، من أشد الأزمات المرورية التي تغضب السائقين وتؤرق الأهالي

تعد أزمة الدخول أو الخروج من مدينة الواسطى، التابعة لمحافظة بني سويف، من أشد الأزمات المرورية التي تغضب السائقين وتؤرق الأهالي، حيث يوجد مزلقان الواسطى الذي دائما ما يشهد ازدحاماً شديداً.

ويصبح المرور خلال المزلقان بمثابة فوبيا يخشاها جميع سائقي السيارات والتوك توك وحتى أصحاب الدراجات البخارية؛ وقد تتوقف عملية المرور من شدة الزحام وتتطلب انتظارا يصل للساعات في حالة وجود قطار مار يتسبب في غلق المزلقان.

ويشكو أهالي المدينة من ضوضاء “الكلاكسات” الناجمة عن الزحام الشديد على المزلقان، ويطالب الأهالي بإنشاء مزلقان جديد لتخفيف العبء والضغط على المزلقان الحالي؛ إذ يقول محمود حسنين، سائق توك توك “أنا لو الزبون دفع لي 10 جنيه في مشوار أعدي فيه السكة الحديد بارفض، أنا ممكن ألف الواسطى كلها والسكة تبقى لسه واقفة والقطر لسه ماجاش.. حرام والله”.

وعبر أحمد جمعة، أحد الأهالي، عن استيائه من الضوضاء، قائلا: “أنا ساكن في المنطقة بقالي عشر سنين، أكتر وقت صعب بيعدي علي هو لما جرس القطر بيرن باحس إن الشقة بتكون جزء من الموقف بتاع العربيات، واشتكينا وجابوا واحد نظم المرور يومين، وبعد كده ماشوفناش وشه”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023