شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهلي ينفي شائعات هروب إيفونا

الأهلي ينفي شائعات هروب إيفونا
كذب هيثم عرابي، مدير التسويق والعلاقات الخارجية في النادي الأهلي، ما نشرته جريدة "الأهرام" عن هروب مهاجم الأهلي، الجابوني ماليك إيفونا

كذب هيثم عرابي، مدير التسويق والعلاقات الخارجية في النادي الأهلي، ما نشرته جريدة “الأهرام” عن هروب مهاجم الأهلي، الجابوني ماليك إيفونا.

وكانت صحف مصرية آخرها “الأهرام”، قد نشرت تأكيدات عن نية اللاعب الرحيل عن صفوف الأهلي بسبب سوء المعاملة وعدم الحصول على مقدم العقد، وتقابلها ضغوط من هيثم عرابي تبذل من أجل الإبقاء عليه بصفوف الفريق، وهو الأمر الذي نفاه عرابي جملة وتفصيلا.

وكتب عرابي، عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك” للتواصل الاجتماعي، أن ما يتردد عن هروب اللاعب أو رغبته في الرحيل أمر غير صحيح بالمرة.

وأضاف عرابي أن اللاعب حضر إلى مباراة الزمالك رغم أنه كان خارج قائمة اللقاء، لكن مسؤولي الأمن رفضوا دخوله المباراة لأنهم لا يعرفونه.

وأضاف: “اللاعب حاول الاتصال بنا كثيرا، لكن جميع الهواتف كانت على الوضع الصامت، مما جعله يعود إلى مسكنه”.

وأكمل: “إيفونا حضر اليوم، إلى مقر النادي وخاض تدريبات منفردة، وسيسافر مع البعثة إلى جنوب إفريقيا”، نافيًا ما تردد حول هروبه.

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_GB/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

أنا من يوم تسلم عملي في النادي الأهلي لم أعلق على أي خبر أو صحفي نشر خبر مغلوط، ولكن لما يتم نشر خبر بهذا الشكل ويتم ذكر…

Posted by Haitham Orabi on Tuesday, 22 September 2015



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023