شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. “جو تيوب” يسخر من دعوات مقاطعة اللحمة

بالفيديو.. “جو تيوب” يسخر من دعوات مقاطعة اللحمة
بثت قناة "جو تيوب" المصرية الساخرة، إصدارا جديدا بعنوان "الشعب"، سخر فيه مقدمه من دعوة الإعلاميين المصريين، الشعب المصري بالابتعاد عن تناول اللحم

بثت قناة “جو تيوب” المصرية الساخرة، إصدارا جديدا بعنوان “الشعب”، سخر فيه مقدمه من دعوة الإعلاميين المصريين، الشعب المصري بالابتعاد عن تناول اللحم، خصوصا مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.

وكشف مقدم البرنامج يوسف حسين، عن الطبقية التي يعيش فيها الداعون لمقاطعة “اللحمة” من رجال الإعلام ومعهم الجيش والقضاء، والتي يعيش فيها المدعوون للمقاطعة من أبناء الشعب المصري الفقير الذي لا يجد ثمن اللحم لا في الأيام العادية ولا حتى في عيد الأضحى.

وطالب مقدم برنامج “جو تيوب” من الإعلاميين بتوجيه الانتقاد للحكومة لعدم اتخاذها إجراءات بهدف تقليص أسعار أثمنة اللحوم وغيرها من المواد الأساسية، والابتعاد عن عتاب الشعب المصري “الغلبان”، على حد وصفه.

وانتقل “حسين”، في الجزء الثاني من الإصدار لعرض ما أسماه الغرائب والطرائف والعجائب والروائع التي تعرض في القنوات التليفزيونية، ويكون أبطالها الإعلاميين والسياسيين في الحياة المصرية، حيث ركز على المرشحين المقبلين للانتخابات التشريعية البرلمانية المقبلة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023