شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“لا للأحزاب الدينية”: 10 ساحات غير مرخصة لصلاة العيد بالإسكندرية

“لا للأحزاب الدينية”: 10 ساحات غير مرخصة لصلاة العيد بالإسكندرية
قال محمد عطية، المنسق العام والمتحدث باسم حملة "لا للأحزاب الدينية"، إن الحملة ركزت نشاطها في أول أيام عيد الأضحى في 6 محافظات.

قال محمد عطية، المنسق العام والمتحدث باسم حملة “لا للأحزاب الدينية”، إن الحملة ركزت نشاطها في أول أيام عيد الأضحى في 6 محافظات هي: “القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، والشرقية، والمنوفية، وسوهاج”، مشيرًا إلى أن أكبر عدد مخالفات تم رصده بمحافظة الإسكندرية باعتبارها أكبر معاقل السلفيين، بحسب قوله.

وأضاف المنسق العام لحملة “لا للأحزاب الدينية”، في تصريحات صحفية، أن الحملة رصدت 10 ساحات صلاة غير مرخصة بالإسكندرية، وساحة صلاة غير مرخصة بالقاهرة بشارع العدل المتفرع من شارع الهرم، بالإضافة لتوزيع هدايا وألعاب أطفال في شنط تحمل شعار حزب النور.

وأشار إلى أن أحد أعضاء الحملة بمحافظة سوهاج تعرض للاعتداء البدني من بعض السلفيين، بعدما رصد مخالفتهم بإقامة الصلاة فى ساحة غير مرخصة وقام بتصويرهم، موضحًا أنهم اعتدوا على عضو الحملة وتحفظوا على هاتفه المحمول حتى لا يتمكن من نشر الصور والفيديوهات، مؤكدًا أن أعضاء الحملة مستمرون في رصد المخالفات التي يظهر فيها خلط الدين بالسياسية خلال أيام العيد بالكامل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023