شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إنريكي: هزيمتنا من سيلتا تحفزنا لاستعادة النتائج الجيدة

إنريكي: هزيمتنا من سيلتا تحفزنا لاستعادة النتائج الجيدة
قال مدرب فريق برشلونة الإسباني، لويس إنريكي، إن الهزيمة الأخيرة التي تلقاها فريقه أمام سيلتا فيجو بنتيجة (4-1)، في إطار الجولة السادسة من الدوري الإسباني

قال مدرب فريق برشلونة الإسباني، لويس إنريكي، إن الهزيمة الأخيرة التي تلقاها فريقه أمام سيلتا فيجو بنتيجة (4-1)، في إطار الجولة السادسة من الدوري الإسباني، تعد حافزًا لاستعادة القدرة على تحقيق نتائج أفضل في باقي جولات الموسم.

وقال إنريكي، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: “الهزيمة أمام سيلتا فيجو ستكون حافزا لاستعادة القدرة على تحقيق نتائج جيدة”.

وأضاف: “وفي ما يتعلق بالهجوم قدمنا أداء جيدا، حيث صنعنا 17 فرصة لتسجيل أهداف”، مؤكدا أنه سيسعى إلى تحسين القدرة الهجومية والدفاعية لفريقه.

وردا على سؤاله حول الصعوبة التي يواجهها فريقه في تسجيل أهداف، أعرب إنريكي عن اقتناعه بأن المهاجمين سيستعيدون قدرتهم على التسجيل.

وتابع: “الفريق سوف يستعيد قدرته على تسجيل أهداف، لكن هذا لن يمنع أن إحراز أهداف قليلة إلى هذا الحد حتى الآن أمر يثير الاستغراب”.

وأوضح: “لقد رأيت منافسا أكبر من مستوانا فاز في جميع المنافسات الفردية. لقد كان سيلتا فيجو رائعا يحتاج إلى بارسا أفضل”.

وعن مباراة الغد أمام لاس بالماس، اعترف إنريكي أن هذا الفريق “منافس مستواه أقل بعض الشيء، لكن من المؤكد أنه سيضع أمامنا صعوبات”، خاصة بعد الأداء الجيد الذي قدمه أمام سيلتا فيجو وإشبيلية.

وأكد أن كلا من جوردي ألبا وساندرو راميريز، اللذين غابا عن لقاء سيلتا فيجو بسبب إصابتهما بآلام عضلية، سيكونان ضمن قائمة اللاعبين في مباراة يوم غد أمام لاس بالماس.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023