شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“مصر للطيران” تبدأ غدًا تسيير رحلات عودة الحجاج

“مصر للطيران” تبدأ غدًا تسيير رحلات عودة الحجاج
قال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، شريف فتحي، إنه من المقرر أن تبدأ شركة مصر للطيران رسميا غدا السبت

قال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، شريف فتحي، إنه من المقرر أن تبدأ شركة مصر للطيران رسميا غدا السبت، مرحلة عودة الحجاج بتسيير 12 رحلة جوية من الأراضي المقدسة إلى القاهرة، بمعدل 10 رحلات من جدة ورحلتين من المدينة المنورة، لنقل ثلاثة آلاف من حجاج الحج السريع.

وأضاف فتحي -في تصريح صحفي اليوم الجمعة- أن الشركة ستسير مساء اليوم ثاني أيام عيد الأضحى المبارك 4 رحلات من جدة لنقل 900 راكب.

وكان رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران والطيار هشام النحاس رئيس شركة الخطوط الجوية، قد أجريا اتصالا أمس مع عادل هلال رئيس بعثة مصر للطيران بالمملكة السعودية، للاطمئنان على أفراد البعثة البالغ عددهم 550 موظفا من مختلف التخصصات، والمكلفين بخدمة الحجاج في المطارات السعودية، وحثهم على بذل أقصى ما لديهم من جهد لإتمام مرحلة عودة الحجاج في سهولة ويسر.

ومن المقرر أن يعقد اليوم، اجتماع موسع مع جميع أفراد البعثة بحضور أحمد شاهين مدير عام إقليم السعودية لمراجعة خطة العمل المتفق عليها لتفويج الحجاج في مرحلة العودة من مطاري جدة والمدينة المنورة، واستعراض دور مجموعات العمل المختلفة، استعدادا لاستلام مواقع العمل صباح غد بالمطارات السعودية لبدء رحلات عودة الحجاج.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023