شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الوايت نايتس” تتهم إدارة الزمالك بمخاطبة الكاف لمنعها من دخول الملعب

“الوايت نايتس” تتهم إدارة الزمالك بمخاطبة الكاف لمنعها من دخول الملعب
أصدرت رابطة مشجعي نادي الزمالك "وايت نايتس"، بيانًا اتهمت فيه مجلس إدارة النادي بإبلاغ الاتحاد الإفريقي "الكاف" في خطاب رسمي بمنع دخولهم الملعب الأوليمبي في مدينة سوسة التونسية

أصدرت رابطة مشجعي نادي الزمالك “وايت نايتس”، بيانًا اتهمت فيه مجلس إدارة النادي بإبلاغ الاتحاد الإفريقي “الكاف” في خطاب رسمي بمنع دخولهم الملعب الأوليمبي في مدينة سوسة التونسية، لحضور ومؤازرة الفريق أمام النجم الساحلي فى الدور النصف النهائي من الكونفيدرالية.

وقالت الرابطة في بيان لها نشرته اليوم، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” جاء فيه: “بعد وصول حوالي 150 فردا من جمهور الزمالك إلى تونس لمؤازرة الفريق أمام النجم الساحلي في نصف نهائي الكونفيدرالية، أبلغ السفير المصري في تونس بعض أفراد المجموعة، أن مجلس إدارة الزمالك أرسل خطابا للاتحاد الإفريقي يطلب فيه منع جمهور الزمالك من حضور المباراة”. 

وتابع البيان “ولكن لن يستطيع أحد أن يوقف صوت الغناء والشغف، وألحان التالتة يمين في حب الزمالك ستعزف في أنحاء القارة، وأنا كل محنة في حبك بتقويني.. ولآخر عمري زمالكاوي أنا”.

 

 

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_GB/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

في كل ستاد بنروح وراه، وماحدش يقدر يمنعنا!بعد وصول حوالي 150 فرد من جمهور الزمالك إلى تونس لمؤازرة الفريق أمام النجم ا…

Posted by Ultras White Knights UWK on Saturday, 26 September 2015



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023