شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مدارس دمياط تستعد لاستقبال أكثر من 290 ألف طالب غداً

مدارس دمياط تستعد لاستقبال أكثر من 290 ألف طالب غداً
مع حلول العام الدراسي الجديد، تستعد 917 مدرسة بمحافظة دمياط، لاستقبال 290700 من الطلاب والتلاميذ بمختلف مراكز وقرى المحافظة. وذلك بعد الانتهاء من اعمال الصيانة اللازمة والتجهيزات بالمدارس من قِبل هيئة الأبنية التعليمية

مع حلول العام الدراسي الجديد تستعد 917 مدرسة بمحافظة دمياط لاستقبال 290700 من الطلاب والتلاميذ بمختلف مراكز وقرى المحافظة، غدًا الإثنين، وذلك بعد الانتهاء من أعمال الصيانة اللازمة والتجهيزات بالمدارس من قِبل هيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة.

من جانبه، أكد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، أن هيئة الأبنية التعليمية انتهت من خطة أعمال الصيانة بالمدارس، والتي وضعتها المحافظة منذ انتهاء العام الدراسي الماضي، وأن المدارس مستعدة لاستقبال أبناء المحافظة بداية من غد، للبدء في العام الدراسي الجديد.

وأشار إلى أنه تم رفع حالة الطوارئ بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، والإدارات التعليمية بالمراكز لاستقبال العام الدراسي الجديد، وذلك عن طريق تجهيز غرفة عمليات دائمة لمتابعة الوضع داخل المدارس.

كما تتابع غرفة العمليات المشكّلة بالمديرية، توزيع الكتب على الطلاب بالمدارس بجميع مراحلها، من رياض أطفال حتى الثانوي بنوعيه العام والفني.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023