شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. النجم يضرب الزمالك بثلاثية في الشوط الأول

بالفيديو.. النجم يضرب الزمالك بثلاثية في الشوط الأول
أنهى فريق النجم الساحلي التونسي الشوط الأول من مواجهته مع الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي تجرى بمدينة سوسة في تونس

أنهى فريق النجم الساحلي التونسي الشوط الأول من مواجهته مع الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي تجرى بمدينة سوسة في تونس، بذهاب دور النصف نهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

بدأ أصحاب الأرض بتسجيل أول هدفين في العشر دقائق الأولى حتى هدف بغداد بونجاح في الدقيقة 11، مستغلين ارتباك الزمالك الذي عاد مؤخرًا ليسدد أيمن حفني للزمالك في الدقيقة 24 من عمر المباراة، لكن النجم الساحلي أنهى الشوط الأول بهدف إضافي من رأسية سكنت شباك الشناوي.

وخرج حمادة طلبة مدافع الزمالك، مصابًا خلال المباراة، في ظل الضغط الهجومي للنجم الساحلي على دفاع الزمالك.

كما حصل أيمن حفني على أول إنذار في المباراة، بينما حصل قلب دفاع النجم عمار الجمل على البطاقة الصفراء، مما يجعله حذرا في اشتراكه مع أي مهاجم للزمالك، خوفًا من الحصول على البطاقة الصفراء الأخرى ومن ثم الحمراء.

ولم ينجح الزمالك في ترجمة جهوده من الاقتراب من مرمى النجم إلى أي أهداف تذكر.

وتشهد المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا من جانب الجماهير التونسية التي أشعلت المباراة بالشماريخ، في ظل شبه اختفاء لجمهور الزمالك وغياب رابطة أولتراس “وايت نايتس” التي هددت مجلس إدارة الزمالك.

شاهد أهداف الشوط الأول:

 

 

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_GB/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

أهداف الشوط الأول : #النجم_الساحلي (3)-(0) #الزمالك

#رصد_الرياضية |#الكونفدرالية | أهداف الشوط الأول : #النجم_الساحلي (3)-(1) #الزمالك

Posted by ‎رصد الرياضية‎ on Sunday, 27 September 2015



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023