شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. “الحسيني” يبرر ضربه بـ”القفا” بتفجير مقر “السيسي” بأميركا

بالفيديو.. “الحسيني” يبرر ضربه بـ”القفا” بتفجير مقر “السيسي” بأميركا
حاول يوسف الحسيني، مقدم برنامج "السادة المحترمون" على فضائية "أون تي في"، التغطية على واقعة ضربه بـ"القفا" بتوسيع الاعتداء، مدعيًا أنه كان محاولة لتفجير مقر السيسي.

حاول يوسف الحسيني، مقدم برنامج “السادة المحترمون” على فضائية “أون تي في”، التغطية على واقعة ضربه بـ”القفا” بتوسيع الاعتداء، مدعيًا أنه كان محاولة لتفجير مقر السيسي.

وغرّد الحسيني على “تويتر”: “أنا ومحمد شردي في سيارة شرطة نيويورك للإبلاغ عن الاعتداء اللفظي والتهديد بالقتل وتفجير مقر إقامة الرئيس السيسي”، ما أثار سخرية المتابعين.

وسخر ممدوح قائلًا: “يا عيني..الحسيني بيعيط.. تفجير مين”، ومحمود حذر: “يا جماعة أنا ضد اللي حصل في يوسف الحسيني كده احنا بنضرب السياحة بتاعت أميركا”. ووافقته إحداهن قائلة: “اللي معرفش يشوف الخسوف من بلكونة بيتهم يتفرج على قفا الحسيني، هيستمتع برده يمكن أكتر”.

وانتشر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه اعتداء عدد من المصريين بالخارج، على أعضاء من الوفد الإعلامي المرافق لزيارة عبدالفتاح السيسي إلى أميركا، وهم الإعلاميون محمد مصطفى شردي ويوسف الحسيني ورامي رضوان وشريف فؤاد، أثناء مرورهم بالشارع المواجه للفندق المقيم به السيسي.

ويظهر في الفيديو -الذي لقي رواجًا على مواقع التواصل الاجتماعي- قيام أحد الأشخاص بصفع يوسف الحسيني بـ”القفا”، فيما قام الأخير بالبصق عليه، وانتهى الأمر بتدخل الشرطة الأميركية.

جديرٌ بالذكر، أن هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها؛ حيث ظهر فيديو آخر، يقوم فيه مواطن مصري بالهتاف ضد الإعلامي وائل الإبراشي، إضافة إلى السيسي والتنديد بحكم العسكر.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023