شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقفة احتجاجية لأولياء أمور بأسوان للمطالبة بعودة مدير إحدى المدارس

وقفة احتجاجية لأولياء أمور بأسوان للمطالبة بعودة مدير إحدى المدارس
نظم أولياء أمور طلبة مدرسة اللغات المتميزة، بمحافظة أسوان، وقفة احتجاجية، صباح اليوم الاثنين، في اول يوم دراسي؛ وذلك للمطالبة بعودة الأستاذ محمد أمين، مدير المدرسة الذي تم اقالته دون أسباب.

نظم أولياء أمور طلبة مدرسة اللغات المتميزة بمحافظة أسوان، وقفة احتجاجية صباح اليوم الإثنين، بالتزامن مع أول يوم دراسي، وذلك للمطالبة بعودة محمد أمين، مدير المدرسة الذي تمت إقالته دون أسباب.

وردد أولياء الأمور عديدا من الهتافات، منها: “مش داخلين مش داخلين.. عاوزين مستر محمد أمين”، وذلك للمطالبة بعودة المدير السابق، مؤكدين أنه من أفضل وأنجح المدرسين وأكثرهم احتراما وتقديرا للطلبة والمعلمين.

كما أكد أولياء الأمور أن المدرسة كانت أفضل المدراس في عهده، إذ تقول رحاب عبد الخالق: “أنا جيت النهارده معترضة على قرار إقالة مستر محمد، لأنه كان نعم المدرس ونعم المدير، وكنت مطمئنة على أولادي في المدرسة دي”.

وأضافت عزيزة السيد: “المدرسة حتى الآن لم يتم تعيين مدير آخر لها، لكن هناك أقوال عن تعيين أحد موجهي اللغة الإنجليزية كمدير للمدرسة خلفا لمستر محمد أمين”.

وانتهت الوقفة بتقديم مذكرات تظلم من أولياء الأمور، رفضاً لاستبعاد محمد أمين، لتقديمها لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023