شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“وايت نايتس” تعلن حضورها مباراة الزمالك والنجم الساحلي

“وايت نايتس” تعلن حضورها مباراة الزمالك والنجم الساحلي
أعلنت جماهير نادي الزمالك المعروفة باسم "وايت نايتس" عن عزمها لحضور مباراة الفريق أمام النجم الساحلي.

أعلنت جماهير “وايت نايتس” عن عزمها حضور مباراة الفريق أمام النجم الساحلي.

يلتقي الزمالك أمام فريق النجم الساحلي، يوم السبت المقبل، في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأصدرت الرابطة بيانًا على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بك”، قالت فيه: “وصل الزمالك إلى نصف نهائي الكونفدرالية، وكان الفرسان على الموعد 150 من جمهور الزمالك أعدوا أدوات التشجيع وانطلقوا لمطار القاهرة ليسافروا خلف الزمالك ويؤازروا فريقهم في تونس؛ ليفاجئوا باعتقال كابو المجموعة ياسر سيد في مطار القاهرة واقتياده لجهة غير معلومة معتقلاً ٥ أيام، قبل أن يتم التحقيق معه سرًا أمام نيابة أمن الدولة وتمديد حبسه ١٥ يومًا، ورغم ذلك استمرت المجموعة في طريقها، ووصلت تونس لتشجيع الفريق في مهمته الصعبة.

وأضافت: في يوم المباراة تعرضت المجموعة لقمع أمني رهيب من الشرطة التونسية؛ حيث تم التحفظ على الأوتوبيس المخصص لنقل جماهير الزمالك من تونس العاصمة لمدينة سوسة، وإغلاق محطات الأوتوبيس والقطار في وجه جمهور الزمالك، بالإضافة إلى الأكمنة بطول الطريق إلى سوسة.. ورغم ذلك أصرت المجموعة على الحضور والتواجد لدعم الزمالك، ليتم القبض عليهم من محيط الملعب الأوليمبي في سوسة.

وتابعت: هذا ما وصل إليه حال جماهير الزمالك اليوم، وهكذا يتم التعامل مع أهم عناصر اللعبة بعد سفرهم أكثر من ٣٠٠٠ كيلو ليكونوا خلف فريقهم، فينتهي بهم الأمر في السجون التونسية!! كرة القدم تلعب لأجل الجماهير، وليس لأغراض أو متعة شخصية، وجمهور الزمالك هو الباقي لفريقه طوال الزمن”.

وختم البيان: ورغم كل المصاعب، المجموعة على استعداد أن توجد خلف الزمالك في لقاء العودة لدعمه في مهمته الصعبة، وتأمين المباراة إذا لزم الأمر.. هذا عهدنا الذي قطعناه على أنفسنا مع جماهير الزمالك، أن نكون معه في كل محنة قبل أي فرح، وسنظل على العهد، مندين للزمالك بالولاء، فوق أي أرض وتحت أي سماء”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023